ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

انطلاق تصوير "نعمة الأفاكاتو" بعد إجازة عيد الأضحى

ET بالعربي | 15 يونيو 2023
محمد سامي ومي عمر

محمد سامي ومي عمر

يواصل المخرج محمد سامي، التحضيرات الخاصة بمسلسل "نعمة الأفاكاتو" بطولة مي عمر، تمهيداً لانطلاق التصوير، ومن المقرر عرض العمل ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة قررت تأجيل التصوير إلى بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2023، بعدما كان من المقرر انطلاق التصوير داخل أحد البلاتوهات بالقاهرة يوم 9 يونيو الماضي، خاصة وأن مرحلة التحضيرات لازالت قائمة ولم تنته حتى الآن.

كما تواصل الشركة المنتجة مرحلة التعاقد مع باقي الفنانين وتسكين الأدوار، حيث جرى التعاقد مؤخراً مع أحمد زاهر، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، لبنى ونس، طارق النهري وآخرين.

وفي سياق آخر، يشارك محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2024، من خلال الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، والذي تعاقد عليه رسمياً قبل أيام.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على "انستقرام" صوراً تجمعه مع المنتج محمد السعدي، خلال التعاقد، وعلق عليها قائلاً: "وقعت أمس عقد جعفر العمدة الجزء الثاني، بعد ما اطمنت إنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير.. إنتاج ميديا هب، تأليف محمد سامي، ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.. رمضان 2024 يجمعنا".

المسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي. 

وتدور الأحداث، حول جعفر العمدة، فى العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة"، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.