وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

ايميه صيّاح قصة نجاح... بين التقديم والتمثيل 

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2018
ايميه صيّاح بين التقديم والتمثيل... قصة نجاح

ايميه صيّاح بين التقديم والتمثيل... قصة نجاح

الجمهور اللبناني تعرف لاول مرة على ايميه صيّاح كمقدمة لأحد البرامج على شاشة الـMTV ، و وقتها لفتت نظر  الكاتبة اللبنانية منى طايع  فاختارتها لدور  "جلنار" في مسلسل " و أشرقت الشمس"  قدام  يوسف الخال.

و بالرغم من أنها أثبتت نجاحها بالتمثيل , ما بعدت عن التقديم , و انتقلت من ال MTV لقناة ال MBC  فقدمت مع  محمد كريم  الحلقات المباشرة من الموسم الثاني من the Voice.  وفي الموسم الثالث كانت المقدمة الوحيدة للحلقات المباشرة والمصورة  , و أيضا كانت هذه مهمتها في الموسم الأول من "ذا فويس كيدز" فقدمت  حلقاته المصورة والحلقة المباشرة الأخيرة منه.

ذا فويس كيذز
صورة ايميه صيّاح من مرحلة المواجهة في the Voice Kids

و مع نجاح هالبرامج في العالم العربي  , انعرفت ايميه عربيا و حققت شهرة أكبر بالتقديم من التمثيل , لكنها وقفت مرة جديدة أمام يوسف الخال في مسلسل "سوا"  , لكنه ما يحقق النجاح الذي حققه مسلسل "وأشرقت الشمس".

و دخلت ايميه كمان تجربة الدراما التاريخية , فأدت دور "رملة بنت الأكثم" في مسلسل أوركيديا الذي عُرض على قناة "أبو ظبي" في رمضان 2017، وهو من إخراج حاتم علي وبطولة عابد فهد , باسل خيّاط , جمال سليمان وسلافة معمار. و بالرغم من أنه العمل تاريخي  صعب لكن كان أداء ايميه طبيعي و حبه الجمهور.

و من بعد اعتذارها عن الموسم الرابع من The Voice و ركزت ايميه أكثر بالتمثيل فشاركت في مسلسل"حدوتة حب"  خماسية شهر عسل إلى جانب طوني عيسى. 

ثورة الفلاحين
الصورة من مسلسل "ثورة الفلاحين من حساب ايميه على انستغرام @aimeesayah

 

لكن العمل اللي يعتبر نقلة كبيرة في حياتها المهنية فهو مسلسل "ثورة الفلاحين" اللي بتأدي فيه دور "منتورة" و  أداءها فيه  أكثر نضج واحترافية ,  و لحد الآن  هو الدور الأصعب والأقوى بين الأدوار اللي قدمتها ,  فأبرز قدرات تمثيلية  ما انحكى عنها من قبل.

أما في السينما فلعبت دور البطولة في فيلم "زفافيان" إلى جانب كارلوس عازار  سنة  2017.

ايميه صيّاح
صورة ايميه صيّاح من صفحتها على انستغرام @aimeesayah خلال حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 

و من بعد سنوات كثيرة كانت ديما صادق تقدم فيها حفلة انتخاب ملكة جمال لبنان، قدمت ايميه  سنة  2016  حفل ملكة جمال لبنان الذي عُرض على شاشة LBCI  , و قتها حكت الصحافة بطريقة ايجابية عن أناقتها و طريقة تقديمها .