جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

باسم سمرة: علمت بحذف مشاهدي في "ابراهيم الأبيض" بيوم العرض

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
باسم سمرة في برنامج "حبر سري"

باسم سمرة في برنامج "حبر سري"

بعدما نفى أحمد السقا أي علاقة له بحذف مشاهد باسم سمرة من فيلم "إبراهيم الأبيض"، والذي نقل عنه عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" بأن "أحمد السقا حلف على المصحف أنه محذفش دور باسم سمرة من فيلم إبراهيم الأبيض"، رد باسم سمرة على نفي السقا خلال حلوله ضيفاً على برنامج حبر سري، معبراً عن اقتناعه بدور أحمد السقا.

تعليقاً عن ان كان تسرّع في حكمه على أحمد السقا، قال باسم سمرة: "في النهاية العمل كله بيبقى تحت إشراف المخرج والمخرج هو رب العمل.. بس لاء ما تسرعتش"، وأكد أنه لا يزال على موقفه. وتابع "لأنهم عملولي أزمة وأنا كنت بعمل مشاهد ما حدش بيقدر يعملها وخطرة وكده.. بسبب الموضوع ده بقيت أفكر كتير ان أنا أعمل الموضوع ده ولا لاء. عملولي أزمة يعني".

وأوضح "ان انت تخاطري بحياتك وبنفسك وبالنهاية تتشالي، عشان مش عارف عشان ايه".

باسم سمرة "في استهانة وما فيش حاجة تستاهل"

صدر فيلم "إبراهيم الأبيض" في العام 2009، ولكن يبدو أن مرور الوقت لم يكن كفيلاً بشفاء باسم سمرة من الأزمة التي عاشها بسبب الفيلم، وقال تعليقاً على انه تأثر نفسياً حينها أكد "وما زلت.. بعد كل السنين آه ما زلت، عملولي أزمة وكان في مشاهد محدش بيقدر يعملها غيري أنا. قد ايه كان في استهانة وبدأت أفكر بأن ما فيش حاجة تستاهل".

ثم عادت أسماء إبراهيم لتشير إلى نفي أحمد السقا بأنه لم يتدخل بحذف دوره من الفيلم، ليقول: "ماشي، يشكر والله وهو رجل محترم.. أنا بحب أحمد على فكرة ما عنديش مشاكل، يعني ما تقلبيش الموضوع ان أنا عندي مشكلة مع أحمد".

باسم سمرة

أخبروني بحذف مشاهدي في يوم العرض

وأكد أنه تفهم ما قصده أحمد وبالفعل سمع أنه نفى، ولكنه تابع معلقاً: "المهم هو والمخرج يكونوا فهموا الأزمة اللي أنا اتحطيت فيها بسبب ان الشغل بتاعي اتشال وما تقاليش إلا في آخر لحظة"، وأوضح: "أنت رايحة تحضري العرض وبعدين يتصلوا بك يقولولك ان أنت شغلك اتشال! مش أنا لوحدي كان في ناس كتير معايا في الفيلم اتشالت أدوارهم".

وكرر أنه تم إبلاغه بحذف مشاهده في يوم عرض الفيلم.

ETO05495 باسم سمرة في منعطف خطر