وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

باسم سمرة: علمت بحذف مشاهدي في "ابراهيم الأبيض" بيوم العرض

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
باسم سمرة في برنامج "حبر سري"

باسم سمرة في برنامج "حبر سري"

بعدما نفى أحمد السقا أي علاقة له بحذف مشاهد باسم سمرة من فيلم "إبراهيم الأبيض"، والذي نقل عنه عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" بأن "أحمد السقا حلف على المصحف أنه محذفش دور باسم سمرة من فيلم إبراهيم الأبيض"، رد باسم سمرة على نفي السقا خلال حلوله ضيفاً على برنامج حبر سري، معبراً عن اقتناعه بدور أحمد السقا.

تعليقاً عن ان كان تسرّع في حكمه على أحمد السقا، قال باسم سمرة: "في النهاية العمل كله بيبقى تحت إشراف المخرج والمخرج هو رب العمل.. بس لاء ما تسرعتش"، وأكد أنه لا يزال على موقفه. وتابع "لأنهم عملولي أزمة وأنا كنت بعمل مشاهد ما حدش بيقدر يعملها وخطرة وكده.. بسبب الموضوع ده بقيت أفكر كتير ان أنا أعمل الموضوع ده ولا لاء. عملولي أزمة يعني".

وأوضح "ان انت تخاطري بحياتك وبنفسك وبالنهاية تتشالي، عشان مش عارف عشان ايه".

باسم سمرة "في استهانة وما فيش حاجة تستاهل"

صدر فيلم "إبراهيم الأبيض" في العام 2009، ولكن يبدو أن مرور الوقت لم يكن كفيلاً بشفاء باسم سمرة من الأزمة التي عاشها بسبب الفيلم، وقال تعليقاً على انه تأثر نفسياً حينها أكد "وما زلت.. بعد كل السنين آه ما زلت، عملولي أزمة وكان في مشاهد محدش بيقدر يعملها غيري أنا. قد ايه كان في استهانة وبدأت أفكر بأن ما فيش حاجة تستاهل".

ثم عادت أسماء إبراهيم لتشير إلى نفي أحمد السقا بأنه لم يتدخل بحذف دوره من الفيلم، ليقول: "ماشي، يشكر والله وهو رجل محترم.. أنا بحب أحمد على فكرة ما عنديش مشاكل، يعني ما تقلبيش الموضوع ان أنا عندي مشكلة مع أحمد".

باسم سمرة

أخبروني بحذف مشاهدي في يوم العرض

وأكد أنه تفهم ما قصده أحمد وبالفعل سمع أنه نفى، ولكنه تابع معلقاً: "المهم هو والمخرج يكونوا فهموا الأزمة اللي أنا اتحطيت فيها بسبب ان الشغل بتاعي اتشال وما تقاليش إلا في آخر لحظة"، وأوضح: "أنت رايحة تحضري العرض وبعدين يتصلوا بك يقولولك ان أنت شغلك اتشال! مش أنا لوحدي كان في ناس كتير معايا في الفيلم اتشالت أدوارهم".

وكرر أنه تم إبلاغه بحذف مشاهده في يوم عرض الفيلم.

ETO05495 باسم سمرة في منعطف خطر