طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

وفاة انطوانيت نجيب

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

نقابة المهن الموسيقية تغرم محمد فواد وأحمد سعد

منة عرفة تُشبه سيلينا غوميز بهذا اللوك

أحمد ماضي لـ إليسا قبل طرحها لأغنية أنا وبس "بيني وبينا في قضاء"

رشوان توفيق "أنا قربت أنتقل" ويوجه رسالة لابنته آية

الكشف عن سبب وفاة ثريا جورسال أفرين نجم مسلسل "شقة الأبرياء"

ديون فيكتوريا بيكهام تصل إلى 54 مليون جنيه إسترليني

The killing منعطف خطر

 

باسم مغنية يدعم إليسا ويختار هيفاء وهبي ووائل كفوري وزياد برجي

ET بالعربي | 24 يوليو 2020
باسم مغنية يدعم إليسا ويختار هيفاء وهبي ووائل كفوري وزياد برجي - الصورة من البرنامج

باسم مغنية يدعم إليسا ويختار هيفاء وهبي ووائل كفوري وزياد برجي - الصورة من البرنامج

حل باسم مغنية ضيفاً  على حلقة "راحت علينا" من تقديم هشام حداد على قناة لنا. بدايةً أكد باسم من جديد أنه ليس على خلاف مع أحد إنما هو يعطي رأيه فقط، ولكنه غالباً ما يجابه بهجوم من الشخص الذي ينتقده ومن محبيه.

كان لا بد من هشام أن يسأله عن القضية التي شغلت الرأي العام في الفترة الأخيرة وهي قضية الممثل السوري واللبناني فإعتبر أن معتصم أخطأ وخانه التعبير على الهواء، لذلك وجد نفسه مضطراً لأن يصوب الأمور من خلال حسابه على تويتر.

من ناحية أخرى فاجئ باسم الجميع بإعلانه عن نيته وزوجته بإنجاب الأطفال بعدما بقي لسنوات بقرار شخصي منه مع عائلة صغيرة من دون أولاد، وحاول هشام خلال الحلقة أن يعود بالزمن إلى طفولة ضيفه فهو قليلاً ما يتكلم عنها بوضوح، فقال باسم أن طفولته كانت صعبة بسبب الحرب وعمل بعمر 9 سنوات بين قطف الليمون، البناء وتصليح السيارات، وإعتبر أن كل ما قام به خلال فترة طفولته إستفاد منه لاحقاً.

في فقرة Zip Zap رد باسم على محمد قانون ورأى أن السوريين ساهموا بإنتشار الدراما المشتركة ولكن هذا لا ينفي حجم وقدرات الممثل اللبناني، إضافةً إلى ذلك صرح أنه رفض دور عرض عليه في مسلسل "دقيقة صمت" بسبب حجمه الصغير، ودافع في الوقت نفسه عن قبلة سلاف فواخرجي ببوستر "شارع شيكاغو"، لم أجد فيه شيء مستفز أو مبتذل".

من مفاجآت الحلقة أيضاً مجموعة تحديات حضرها هشام لضيفه فطلب منه أن يقوم بحركات كاراتي ثم إتصل بزوجته التي كشفت عن الإسم الذي تريده لابنها وهو "لوكاس"، وأخبرها بأنه يحبها على الهواء وأمام الجميع. لم يكتف هشام بهذا الموضوع بل تابع سلسلة التحديات وصولاً إلى الغناء حيث غنى باسم أنا وياك لزياد برجي ثم العزف فاختار العزف على الأورغ.

باسم الذي إنتقد هجوم أهل الفن اللبناني على بعضهم، تضامن مع يوسف الخال في خلافه مع صادق الصباح. وأشار إلى أن المعلومات التي يملكها تؤكد أن لصادق الصباح أسباب دفعت به ليتجاهل يوسف ولكنه لا يوافقه الرأي. كما دعم اليسا وأكد أنها أسعدت العالم بأغانيها وإحساسها ويحق لها أن تظهر بالشكل الذي تراه مناسباً.

باسم مغنية

وفي نهاية الحلقة كان على باسم أن يختار بين صورتين، فاختار بين صادق الصباح وجمال سنان، المنتج جمال سنان الذي اعتبر أنه دعمه وآمن به. ثم أشار إلى أن النحات والساحر لم ينجحا في رمضان الماضي بسبب الظروف التي أحاطت بهما، وبين راغب علامة وزياد برجي فضل زياد برجي الذي يراه بشكل أكبر ولكن لم يخف حبه وعمق العلاقة التي تربطه براغب، وفي وقت إختار فيه "ثورة الفلاحين" كأقرب مسلسل لقلبه تمنى أن يخرج كليب لوائل كفوري وأن يظهر كموديل في كليب لإليسا أو هيفاء وهبي.