جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

باسم مغنية يدعم إليسا ويختار هيفاء وهبي ووائل كفوري وزياد برجي

ET بالعربي | 24 يوليو 2020
باسم مغنية يدعم إليسا ويختار هيفاء وهبي ووائل كفوري وزياد برجي - الصورة من البرنامج

باسم مغنية يدعم إليسا ويختار هيفاء وهبي ووائل كفوري وزياد برجي - الصورة من البرنامج

حل باسم مغنية ضيفاً  على حلقة "راحت علينا" من تقديم هشام حداد على قناة لنا. بدايةً أكد باسم من جديد أنه ليس على خلاف مع أحد إنما هو يعطي رأيه فقط، ولكنه غالباً ما يجابه بهجوم من الشخص الذي ينتقده ومن محبيه.

كان لا بد من هشام أن يسأله عن القضية التي شغلت الرأي العام في الفترة الأخيرة وهي قضية الممثل السوري واللبناني فإعتبر أن معتصم أخطأ وخانه التعبير على الهواء، لذلك وجد نفسه مضطراً لأن يصوب الأمور من خلال حسابه على تويتر.

من ناحية أخرى فاجئ باسم الجميع بإعلانه عن نيته وزوجته بإنجاب الأطفال بعدما بقي لسنوات بقرار شخصي منه مع عائلة صغيرة من دون أولاد، وحاول هشام خلال الحلقة أن يعود بالزمن إلى طفولة ضيفه فهو قليلاً ما يتكلم عنها بوضوح، فقال باسم أن طفولته كانت صعبة بسبب الحرب وعمل بعمر 9 سنوات بين قطف الليمون، البناء وتصليح السيارات، وإعتبر أن كل ما قام به خلال فترة طفولته إستفاد منه لاحقاً.

في فقرة Zip Zap رد باسم على محمد قانون ورأى أن السوريين ساهموا بإنتشار الدراما المشتركة ولكن هذا لا ينفي حجم وقدرات الممثل اللبناني، إضافةً إلى ذلك صرح أنه رفض دور عرض عليه في مسلسل "دقيقة صمت" بسبب حجمه الصغير، ودافع في الوقت نفسه عن قبلة سلاف فواخرجي ببوستر "شارع شيكاغو"، لم أجد فيه شيء مستفز أو مبتذل".

من مفاجآت الحلقة أيضاً مجموعة تحديات حضرها هشام لضيفه فطلب منه أن يقوم بحركات كاراتي ثم إتصل بزوجته التي كشفت عن الإسم الذي تريده لابنها وهو "لوكاس"، وأخبرها بأنه يحبها على الهواء وأمام الجميع. لم يكتف هشام بهذا الموضوع بل تابع سلسلة التحديات وصولاً إلى الغناء حيث غنى باسم أنا وياك لزياد برجي ثم العزف فاختار العزف على الأورغ.

باسم الذي إنتقد هجوم أهل الفن اللبناني على بعضهم، تضامن مع يوسف الخال في خلافه مع صادق الصباح. وأشار إلى أن المعلومات التي يملكها تؤكد أن لصادق الصباح أسباب دفعت به ليتجاهل يوسف ولكنه لا يوافقه الرأي. كما دعم اليسا وأكد أنها أسعدت العالم بأغانيها وإحساسها ويحق لها أن تظهر بالشكل الذي تراه مناسباً.

باسم مغنية

وفي نهاية الحلقة كان على باسم أن يختار بين صورتين، فاختار بين صادق الصباح وجمال سنان، المنتج جمال سنان الذي اعتبر أنه دعمه وآمن به. ثم أشار إلى أن النحات والساحر لم ينجحا في رمضان الماضي بسبب الظروف التي أحاطت بهما، وبين راغب علامة وزياد برجي فضل زياد برجي الذي يراه بشكل أكبر ولكن لم يخف حبه وعمق العلاقة التي تربطه براغب، وفي وقت إختار فيه "ثورة الفلاحين" كأقرب مسلسل لقلبه تمنى أن يخرج كليب لوائل كفوري وأن يظهر كموديل في كليب لإليسا أو هيفاء وهبي.