جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

بالرغم من تقليص الأعمال الدرامية.. الأعمال غير الرمضانية لا تتأثر بالقرار

ET بالعربي | 07 نوفمبر 2018
مسلسل الأب الروحي - شركة فنون مصر

مسلسل الأب الروحي - شركة فنون مصر

تغيرات كبيرة حصلت في سوق الدراما المصرية بعد قرار تقليص عدد الأعمال الدرامية في رمضان , لكن هالشي ما بينطبق على المسلسلات التي يتم تصويرها خارج موسم دراما رمضان 2019 , فبدأ مؤخرا تصوير أكثر من عمل درامى.

 

الأب الروحى2:

ملحمة الأب الروحى صاحبة الأجزاء المتعددة من أهم الأعمال الدرامية التى تعرض خارج السباق الرمضانى نظرا للميزانية الضخمة للمسلسل، فمن بعد النجاح غير المسبوق الذي حققه الجزء الأول , بدأت الشركة المنتجة بتصوير الجزء الثانى ,

و العمل عليه انتهى منذ أكثر من شهر بنفس الميزانية ، و من وقت عرضه لقى نجاح كبير تماما مثل الجزء الأول ، مع وجود أبطال أخرين مثل محمد رياض، سيمون ونورهان. ويشارك في الجزء الثاني من "الأب الروحي"، مجموعة كبيرة من الفنانين، وهم: "سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم، وإيهاب فهمي ومحمد عز ومحمد محمود عبد العزيز، وعبير صبري , وحسن حسنى وهادي الجيار ولطفي لبيب وحنان شوقي . وغيرهم .


أبو العروسة2:

بدأ أمس الثلاثاء تصوير أولى مشاهد الجزء الثانى من مسلسل "أبو العروسة"، فى الديكورات الأساسية فى منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، وجمعت المشاهد الأولى بين كل من سيد رجب وسوسن بدر ومحمود حجازي وولاء الشريف، وبالرغم من قرار التقليص إلى أن المسلسل لم يحدث فيه تغييرات كثيرة عن الجزء الأول. مسلسل "أبو العروسة"، من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، ومن بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ونرمين الفقى، ورانيا فريد شوقي، ومدحت صالح، وآخرون.

مسبسل أبو العروسة - DMC
مسبسل أبو العروسة - DMC

قيد عائلى:

بدأ فريق عمل مسلسل قيد عائلى ايضا تصوير المشاهد الأولى فى القاهرة وتحديدا فى منطقة المعادى، ويشارك فى المسلسل أكثر من 30 نجم ونجمة من الصفوف الأولى. المشاهد الأولى جمعت النجوم ميرفت أمين وعزت العلايلى وعددا آخر من الوجوه الشابة . مسلسل "قيد عائلى" من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم ميرفت أمين وعزت العلايلى وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز وريم البارودى ومنة فضالى وأميرة هانى وعدد كبير من الفنانين الشباب.

 

البيت الكبير2:

البيت الكبير من ضمن الأعمال التى حقق جزءه الأول نجاح كبير ، لهذا السبب استثمر هذا النجاح بالجزء الثاني، و اللي أحداثه بتبدأ بمقتل الشخصية التي يلعبها أحمد بدير. مسلسل "البيت الكبير" يحكي عن قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية الموجودة بقوة في محافظات الوجه القبلي.

 أحمد بدير ودنيا المصري في كواليس «البيت الكبير»
أحمد بدير ودنيا المصري في "البيت الكبير"