تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

بتوقيع كاملة أبو ذكري.. أحمد أمين ومحمد ممدوح في "قصة مدينة" برمضان 2024

ET بالعربي | 20 يوليو 2023
أحمد أمين ومحمد ممدوح - صورة معدلة

أحمد أمين ومحمد ممدوح - صورة معدلة

حسم أحمد أمين موقفه من المُشاركة في موسم دراما رمضان 2024، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي من خلال "الصفارة"، وإعلانه تأجيل تقديم الجزء الثاني من المسلسل، لحين إيجاد فكرة مناسبة.

وعلم "ET بالعربي" أنّ أحمد أمين ومحمد ممدوح، سيتعاونان سويًا في موسم دراما رمضان المُقبل، حيث يتقاسمان بطولة مسلسل جديد يحمل اسمًا مبدئيًا "قصة مدينة"، والعمل مكوّن من 15 حلقة فقط، حيث بدأت التحضيرات مؤخرًا، تمهيدًا لانطلاق التصوير في شهر نوفمبر المُقبل.

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب الثنائي أحمد أمين ومحمد ممدوح، كل من ركين سعد، أحمد داش، مايان السيد، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج كاملة أبو ذكري، حيث تواصل الشركة المنتجة حاليًا مرحلة التعاقد مع باقي الفنانين، استعدادًا لانطلاق التصوير.

وحقق أحمد أمين نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "الصفارة"، وشاركه البطولة كل من طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، أنعام سالوسة وآخرين، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وإخراج علاء إسماعيل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول مرشد سياحي يقع في أزمة وتضيع عليه فرصته في الحصول على وظيفة مرموقة، فيستنجد بالشيخ لبلوب ويعطيه صفارة الملك توت عنخ آمون التي تسافر عبر الزمن، وتبدأ الأحداث.

أما محمد ممدوح، فقدم في رمضان الماضي مسلسل بعنوان "رشيد"، مع ريهام عبد الغفور، خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، أحمد محارب وآخرين، والعمل تأليف وسام صبري، إخراج مي ممدوح.

وتدور أحداث المسلسل، "رشيد" الذي يستعد للزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته الأولى، يجد نفسه مسجونًا بسبب جريمة لم يرتكبها، فيسعى جاهدًا لإثبات براءته، والعثور على ابنه، والانتقام من كل من ألحق به الأذى.