سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

بطلة مسرحية "العيال كبرت" تعلق على ظهورها في مسلسل جودر

ET بالعربي | 31 مارس 2024
نادية شكري من مسلسل جودر

نادية شكري من مسلسل جودر

مشاركة لـ نادية شكري صاحبة شخصية "سوسو" في مسرحية "العيال كبرت"، فى مسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، حيث ظهرت في الحلقة 5.

وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم: "الفنانة القديرة نادية شكري.. سوسو بنت رمضان السكري من مسلسل جودر".

نادية شكري

وجسدت نادية شكري، خلا أحداث الحلقة 5 من مسلسل جودر شخصية امرأة عجوز، تبحث عن المساعدة، لسداد قيمة الإيجار المتأخر عليها، خوفاً من أخذ المالك ابنتها منها ويبيعها في سوق النخاسة، حتى تقابل "جودر" ويعطيها المال اللازم.

رشيد عساف و ياسر جلال معا امام et بالعربي

 

ومن جانبه، أعربت نادية شكري، عن سعادتها لمشاركتها في عمل درامي كبير بحجم مسلسل "جودر"، إذ قالت لـ"ET بالعربي": "تحمست للمشاركة في العمل لأني غائبة منذ فترة كبيرة عن الأدوار الفنية، وأرى الدور مناسبًا لعودتي، رغم أني ضيفة شرف، ولكني استشعرت أن الشخصية ستنال إعجاب الدور وهو ما حدث".

التحضير للشخصية بمسلسل جودر

وأضافت أن: "التحضير للشخصية استغرق منّي مجهوداً كبيراً، لأني وضعت مادة السيلكون على وجهي، ومرحلة المكياج تستغرق وحدها 3 ساعات، أما الشعر تطلب ساعة كاملة، حتى تظهر الشخصية بهذا الشكل".

وتابعت: "سعيدة بالتعاون مع المخرج إسلام خيري لأنه متمكن من أدواته، وأنا اشتغلت مع والده المؤلف خيري شلبي فى الوتد، وياسر جلال فنان شاطر وموهوب ومحترم، وكان يتعامل مع الجميع داخل اللوكشين بهدوء".

مسلسل جودر

دراما ممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد، سالم وسليم وجودر، حيث تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.


أبطال مسلسل جودر 

ويشارك في بطولة العمل ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.