رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

بطلة مسرحية "العيال كبرت" تعلق على ظهورها في مسلسل جودر

ET بالعربي | 31 مارس 2024
نادية شكري من مسلسل جودر

نادية شكري من مسلسل جودر

مشاركة لـ نادية شكري صاحبة شخصية "سوسو" في مسرحية "العيال كبرت"، فى مسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، حيث ظهرت في الحلقة 5.

وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم: "الفنانة القديرة نادية شكري.. سوسو بنت رمضان السكري من مسلسل جودر".

نادية شكري

وجسدت نادية شكري، خلا أحداث الحلقة 5 من مسلسل جودر شخصية امرأة عجوز، تبحث عن المساعدة، لسداد قيمة الإيجار المتأخر عليها، خوفاً من أخذ المالك ابنتها منها ويبيعها في سوق النخاسة، حتى تقابل "جودر" ويعطيها المال اللازم.

رشيد عساف و ياسر جلال معا امام et بالعربي

 

ومن جانبه، أعربت نادية شكري، عن سعادتها لمشاركتها في عمل درامي كبير بحجم مسلسل "جودر"، إذ قالت لـ"ET بالعربي": "تحمست للمشاركة في العمل لأني غائبة منذ فترة كبيرة عن الأدوار الفنية، وأرى الدور مناسبًا لعودتي، رغم أني ضيفة شرف، ولكني استشعرت أن الشخصية ستنال إعجاب الدور وهو ما حدث".

التحضير للشخصية بمسلسل جودر

وأضافت أن: "التحضير للشخصية استغرق منّي مجهوداً كبيراً، لأني وضعت مادة السيلكون على وجهي، ومرحلة المكياج تستغرق وحدها 3 ساعات، أما الشعر تطلب ساعة كاملة، حتى تظهر الشخصية بهذا الشكل".

وتابعت: "سعيدة بالتعاون مع المخرج إسلام خيري لأنه متمكن من أدواته، وأنا اشتغلت مع والده المؤلف خيري شلبي فى الوتد، وياسر جلال فنان شاطر وموهوب ومحترم، وكان يتعامل مع الجميع داخل اللوكشين بهدوء".

مسلسل جودر

دراما ممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد، سالم وسليم وجودر، حيث تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.


أبطال مسلسل جودر 

ويشارك في بطولة العمل ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.