وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

بعد الجدل حول تصريحاته عن "المنصة".. سلوم حداد يوضح عبر ET بالعربي

ET بالعربي | 25 مايو 2021
سلوم حداد يطمئن جمهوره

سلوم حداد يطمئن جمهوره

بعد الجدل الذي أحدثته تصريحاته عن مسلسل "المنصة" في برنامج "مع العايدين" على قناة "أبو ظبي"، سلوم حداد يوضح وجهة نظره، وما الذي قصده من كلامه حصرياً عبر ET بالعربي , فكشف بتسجيل صوتي أنه ما قصده هو : "تجربتي غير جيدة وليس المسلسل وهناك فرق، تجربتي بالمسلسل هي غير الجيدة فوقت تصور بشرط طبيعي وما بتكون منيح بهيدا الظرف ياما انت بتكون السبب او تحمل الاخرين السبب".

سلوم حداد

وتابع "أنا لم أحمل أحد السبب وأنا وقت صورت بشرط له علاقة بكورونا رغم كل الامكانيات الدعم سواء من الجهات الحكومية بدولة الامارات أو من الشركة المنتجة و التي والشهادة لله لم تقصر و كانت مهنية جدا و محترمة , وانما تصور بشرط كورونا هل هذا مثالي جيد للتصوير"؟ 

و تتابعون غدا في  ET بالعربي تقرير مفصل يشرح فيه ظروف التصوير التي في كورونا , و يعلن سلوم حداد أيضًا عن عدم رضاه عن نفسه في بعض المسلسلات السابقة التي شارك فيها بالاضافة إلى غيرها من المواضيع.

وبدأت القصة عندما أجاب سلوم حداد على سؤال حول تجربته في "المنصة"، ليجيب: "لم تكن جيدة"، مما إستدعى رد من منتج العمل منصور اليبهوني الظاهري، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على تويتر  "سلوم حداد الشغل معاك كان تجربة سيئة للغاية".

ورداً على أحد متابعيه، قال الظاهري  "لا مش خطير اذا ما اعتذر راح يتم رفع دعوى قضائية ضده"، ليعود ويشارك فيديو لـ سلوم حداد يتحدث من خلال برنامج آخر مع أحد القائمين على المنصة وعلق عليه: "الموضوع ليس بيني وبين سلوم حداد الأستاذ اساء لزملائه الفنانين كما أنه أساء لفريق العمل وقبلها اساء لاحد الإعمال الامارتية وعلى القناة العارضة للعمل وهذا ما لا نرضاه".