رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

ET بالعربي | 15 أبريل 2024
نور علي ومعتصم النهار في لعبة حب

نور علي ومعتصم النهار في لعبة حب

يبدو أننا أمام أحداث مشوقة من مسلسل لعبة حب، ففي الحلقة الثانية يعود مالك الأسعد الذي يلعب شخصيته معتصم النهار ليلتقي بالصدفة بـ سما التي تؤدي شخصيتها نور علي.. بعد لقائهم الأول في المطعم.


أحداث الحلقة الثانية من لعبة حب

وفي التفاصيل قررت فريدة التي تؤدي شخصيتها شكران مرتجى وزوجها سلطان الذي يؤدي شخصيته أيمن رضا أن يزوجو مالك حتى يبتعد عن سيرين التي تؤدي شخصيتها ساشا دحدوح.

ويتفقوا على أن يحضروا مساعدة جديدة لـ مالك، فوقع الأختيار عن طريق الصدفة على سما.. وعرضوا عليها مبلغ 100 ألف دولار، وهي قبلت لأنها كانت بحاجة إلى المبلغ حتى تخرج أخوها من المشكلة التي وقع فيها.

لعبة حب

سما لم ترى صورة الشخص الذي طلب منها أن تكون مساعدته وبالتالي أن تجعله يقع في حبها ويتزوجها وتدربت على كل شي يحبه.. وعندما بدأت في اليوم الأول من العمل صدمت أنه هو نفسه الذي قبلها في المطعم وقامت بضربه.. وهو أيضاً عرفها لكنه تجاهل الموقف.

لعبة حب


أحداث الحلقة الثالثة من لعبة حب

في الحلقة 3 بدأت سما العمل في شركة مالك.. وتعرفت على العاملين في الشركة وعملت على تنظيم المواعيد.. إلا أنها وقعت في العديد من الأخطاء.

لعبة حب

سما بروحها العفوية والمواقف المضحكة التي تتسبب بها.. يبدو أنها أعجبت مالك، وحاولت أكثر من مرة أن تعرفها بنفسها أنها الفتاة نفسها التي التقت به في المطعم وصفعته.. ولكنها لم تستطع.

لعبة حب

وفي نهاية الحلقة وقفت بوجهه وقالت له أنها تعرفه من قبل.. هنا قام مالك بإغلاق باب البيت عليها وهم خارجون.. ونظر بعيونها لتنتهي الحلقة هنا.

لعبة حب

شاهد تقرير سابق : معتصم النهار ينتصر لنفسه في تركيا

في تركيا نتصر لنفسه معتصم النهار ي

قصة مسلسل لعبة حب

تدور أحداث العمل في إطار درامي رومانسي ، مأخوذة قصته عن مسلسل حب للإيجار التركي، ويحكي قصة سما وأخيها اللذان يغرقا في الديون، مما يضطرها إلى السير في صفقة غير مألوفة، عليها أن توقع مصمم الأحذية الثري مالك في حبها وتتزوج منه لإنقاذ عائلتها.

لعبة حب

أبطال مسلسل لعبة حب

يشارك في بطولة العمل كل من معتصم النهار ، نور علي ، شكران مرتجى ، أيمن رضا ، ساشا دحدوح ، أيمن عبدالسلام ،جو طراد ، جيري غزال ، رنين مطر ، ترف التقي ، حسن خليل ، ناظم عيسى ، حازم زيدان ، ساندي النحاس ، نهاد عاصي ، وهو سيناريو وإعداد رغدة شعراني وإخراج فيدات يويار.

أين يعرض مسلسل لعبة حب

يعرض مسلسل لعبة حب يومياً من الأحد إلى الخميس على قناة MBC1 الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويعرض على منصة شاهد.