أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

مسلسل النسيان يخرج سيرين عبد النور من حدادها على والدتها

بعد طول انتظار، عودة فريق عروس بيروت إلى بيروت

ET بالعربي | 07 أبريل 2020
عودة نجوم عروس بيروت

عودة نجوم عروس بيروت

بعد أكثر من ثلاثة أسابيع مع الانتظار بسبب أزمة كورونا و الحظر و إغلاق المطارات في إسطنبول، وصل منذ قليل نجوم و فريق مسلسل عروس بيروت إلى مطار بيروت الدولي بطائرة تابعة لخطوط الشرق الأوسط وذلك بعد يومين من موافقة الحكومة اللبنانية إرسال طائرات لإجلاء الرعايا اللبنانيين العالقين في العالم بسبب إغلاق المطارات.

وفي تفاصيل الرحلة التي حصل عليها علي قباني، مراسل ET بالعربي، في بيروت، فإن طاقم العمل قد وصل إلى المطار في أتاتورك مبكراً قبل حوالي الـ 4 ساعات لإكمال الأوراق الوقائية وأقلعت الطائرة من مطار أتاتورك الساعة 07:15 بتوقيت السعودية ووصلت حوالي الساعة 08:45 إلى لبنان و على متنها 18 شخص من فريق مسلسل عروس بيروت، منهم 4 عاملين في الإنتاج و الباقي كانوا الممثلين وهم سامي بو حمدان الذي يلعب دور أساسي في الجزء الثاني، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، رفيق علي أحمد، كريستين شويري ، وجاد أبو علي.

أما ظافر العابدين فلم يكن معهم لأنه كان قد سافر إلى لندن قبل أزمة الكورونا و إغلاق المطارات.

عروس بيروت

كان الشعور غريب على كامل الطاقم لأن المطار في إسطنبول كان خالياً تماماً و صدقت بنفس الوقت إقلاع طائرة ثانية إلى البحرين. وفور وصولهم إلى مطار بيروت، استقبلهم فريق طبي و أمني أخرج الركاب كمجموعات تشمل كل منها خمسة أشخاص.

كارمن

وحسب الإجراءات الاحترازية، سيخضع الطاقم كاملا إلى الفحص الطبي بالرغم من أنهم خضعوا لفحص فيروس كورونا في إسطنبول على أن تظهر النتيجة صباح الغد. أما عن الليلة ، سيبات كل الطاقم في الراديسونزبلو تحت حماية طبية و أمنية على أن يعودوا إلى منازلهم ليلة الغد للالتزام بالحجر المنزلي لمدة 14 يوم.

عروس بيروت

عروس بيروت