رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

بعد عرض الحلقة 9 من جعفر العمدة.. محمد رمضان:"حذاء مي كساب هيفضل ترند أسبوع"

ET بالعربي | 31 مارس 2023
مشهد من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 9

مشهد من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 9

بدأت أحداث الحلقة 9 من مسلسل "جعفر العمدة"، بوقوع خلاف بين إيمان العاصي وزينة، أمام محمد رمضان، بسبب معايرة زينة لها، بحبس شقيقها، في محاولة لإثارة غضبها بعد معرفتها في الحلقات السابقة بسجن والد زينة، لفشله في سداد ديونه. 

جعفر العمدة

وكشفت أحداث الحلقة الجديدة، عن موقف مي كساب، من زواجها من "كارم فتح الله" والذي يُعد العدو الأكبر لـ محمد رمضان بمنطقة السيدة زينب، حيث توافق مبدئياً على الزواج منه، شرط إعلان ذلك في المنطقة وسط الأهالي، وخلال ذلك يصطدم "كارم" بموقف مي كساب، حيث ستُوجه له إهانات وتقلل من شأنه، أمام محمد رمضان، وتعتدي عليه بالحذاء.

ويبدي محمد رمضان، في الحلقة 9 من مسلسل جعفر العمدة، سعادته بذلك الموقف، ليردها إلى عصمته أمام أهالي المنطقة، ووسط صدمة "كارم"، وفور ذلك تذهب مي إلى منزل زوجها، لتوجه العتاب إلى منة فضالي وإيمان العاصي لعدم الاطمئنان عليها خلال فترة الطلاق.

 ونالت الحلقة الجديدة، بردود فعل واسعة من قبل الجمهور، فيما علق محمد رمضان، على مشهد اعتداء مي كساب على كارم، قائلاً: "شبشب ثريا تريند السيدة زينب لـ أسبوع قدام".

عبر الجمهور، عن فرحه، لعودة مي كساب لمحمد رمضان، حيث قالت إحدى المتابعات عبر "تويتر": "جعفر العمده انا كنت اخدا قرار لو جعفر مرجعش ثريا كنت هزعل زعل وحش واحتمال ما اكملش مسلسل بس خلينى ققول فرحتلكم جدا ومشهد النهاردة بمسلسلات رمضان كلها مبروك مى كساب أبدعتى وبنحبك كلنا والله كفاية انك خفيفه ع قلب كدا".

جعفر العمدة


أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم محمد رمضان، ومي كساب، عصام السقا، منة فضالي، هالة صدقي، منذر رياحنة، طارق النهري، أحمد داش، لمى كتكت،إيمان العاصي، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.