بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بعد عرض الحلقة 9 من جعفر العمدة.. محمد رمضان:"حذاء مي كساب هيفضل ترند أسبوع"

ET بالعربي | 31 مارس 2023
مشهد من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 9

مشهد من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 9

بدأت أحداث الحلقة 9 من مسلسل "جعفر العمدة"، بوقوع خلاف بين إيمان العاصي وزينة، أمام محمد رمضان، بسبب معايرة زينة لها، بحبس شقيقها، في محاولة لإثارة غضبها بعد معرفتها في الحلقات السابقة بسجن والد زينة، لفشله في سداد ديونه. 

جعفر العمدة

وكشفت أحداث الحلقة الجديدة، عن موقف مي كساب، من زواجها من "كارم فتح الله" والذي يُعد العدو الأكبر لـ محمد رمضان بمنطقة السيدة زينب، حيث توافق مبدئياً على الزواج منه، شرط إعلان ذلك في المنطقة وسط الأهالي، وخلال ذلك يصطدم "كارم" بموقف مي كساب، حيث ستُوجه له إهانات وتقلل من شأنه، أمام محمد رمضان، وتعتدي عليه بالحذاء.

ويبدي محمد رمضان، في الحلقة 9 من مسلسل جعفر العمدة، سعادته بذلك الموقف، ليردها إلى عصمته أمام أهالي المنطقة، ووسط صدمة "كارم"، وفور ذلك تذهب مي إلى منزل زوجها، لتوجه العتاب إلى منة فضالي وإيمان العاصي لعدم الاطمئنان عليها خلال فترة الطلاق.

 ونالت الحلقة الجديدة، بردود فعل واسعة من قبل الجمهور، فيما علق محمد رمضان، على مشهد اعتداء مي كساب على كارم، قائلاً: "شبشب ثريا تريند السيدة زينب لـ أسبوع قدام".

عبر الجمهور، عن فرحه، لعودة مي كساب لمحمد رمضان، حيث قالت إحدى المتابعات عبر "تويتر": "جعفر العمده انا كنت اخدا قرار لو جعفر مرجعش ثريا كنت هزعل زعل وحش واحتمال ما اكملش مسلسل بس خلينى ققول فرحتلكم جدا ومشهد النهاردة بمسلسلات رمضان كلها مبروك مى كساب أبدعتى وبنحبك كلنا والله كفاية انك خفيفه ع قلب كدا".

جعفر العمدة


أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم محمد رمضان، ومي كساب، عصام السقا، منة فضالي، هالة صدقي، منذر رياحنة، طارق النهري، أحمد داش، لمى كتكت،إيمان العاصي، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.