ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

بعد عرض "تحت الوصاية".. أحمد حلمي يدعم منى زكي وأصالة وجميلة عوض أول المهنئين

ET بالعربي | 08 أبريل 2023
منى زكي - مصدر الصورة تويتر

منى زكي - مصدر الصورة تويتر

على مدار الساعات الماضية، نالت منى زكي إشادات واسعة من قبل الجمهور وكذلك زملائها بالوسط الفني والغنائي، بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "تحت الوصاية"، أبرزهم أصالة التي كتبت عبر صفحتها على "فيسبوك": "منى زكي خلقت بس لتبهر.. منى زكي أعظم ممثلة شفتها بحياتي على وجه الإطلاق.. الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك ياعبقريّتنا الغالية". 

وردت منى على أصالة عبر تويتر وكتبت: "صولا .. ديما بتخجليني بتواضعك .. وكلامك الحلو والكلام دا لما يجي من فنانه كبيره زيك دا شرف كبير .. بحبك خالص".

كما أشاد وهنأ عدد من الفنانين منى زكي، وكان أولهم أحمد حلمي الذي نشر فيديو وهو يشاهد الحلقة الأولى من المسلسل، وتفاعل عدد من الفنانين معه، ومن بينهم هدى المفتي، أصالة، دياب، وحرص عدد من الفنانين على تهنئة منى عبر ستوري الإنستقرام، ومن بينهم جميلة عوض، علي الطيب،

كما تفاعل أحد المتابعين مع أحداث الحلقة 2، ومشهد ضرب ابنها ياسين، حيث قال: "مشهد ضرب ياسين قطع قلبي.. صعب عليا كمان تمثيل منى زكي.. ولا غلطة، أدائها ناضج، وفرق وتطور كبير عن زمان"، فيما قال آخر: "شفت هلا مشاهد من مسلسل منى زكي.. شو هالإبداع شو هالموهبة.. شو هالإحساس، كل اشي فيها بمثل دائما هي الأفضل".

وشهدت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2، حياة أكثر استقرارًا لـ منى زكي في دمياط، حيث تبدأ حياة جديدة بعدما تركت الإسكندرية بسبب مشاكل مع أهل زوجها المتوفي.

الحياة الشاقة، هي عنوان لحياة منى زكي داخل المسلسل، إذ صارت مسؤولة فجأة عن طفليها في مجتمع جديد لا تعرف فيه أي شخص، واضطرت إلى تغيير بطاقتها الشخصية باسم مختلف، ليكون "ليلى" بدلاً من "حنان"، خاصة وأنه صادر ضدها حكم ضبط وإحضار، بعد اتهامها من قبل أهل زوجها بسرقة المركب.

ونجحت منى زكي، خلال أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2، بالإبحار بالمركب في دمياط، للبحث عن مصدر رزق وسط البحار، حيث يعمل معها 4 أفراد، منهم رشدي الشامي، وخالد كمال وأحمد عبد الحميد، وذلك بعدما لاقت سخرية من الصيادين، كونها "ريس المركب"، وهو الأمر غير المعتاد بينهم.