جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بعد عرض مسلسل كوبرا .. محمد إمام يلقّب بـ "الزعيم الصغير"

ET بالعربي | 28 مارس 2024
محمد إمام - صورة من إنستقرام

محمد إمام - صورة من إنستقرام

"الزعيم الصغير...تحفه وخفة دم غير طبيعية"، "من المؤكد أن محمد سيقدم عمل رهيب"، " اللي قال عنك الزعيم الصغير ما كذب" وغيرها من التعليقات التي كتبها الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل كوبرا في رمضان 2024  لـ محمد إمام والشخصية التي يقدمها بالعمل.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ظهور لافت لزوجة محمد إمام ليلة إطلاق فيلم عمهم

ETO05472-Ammouhom Movie Premiere

وكانت منة فضالي أيضًا وضعت هاشتاغ الزعيم الصغير على إكس خلال مشاركتها لبوستر المسلسل، معلقة "يا مسهل يا رب بالتوفيق والنجاح للجميع يا رب".

محمد يقوم بالمسلسل بتجسيد شخصية ( علي صالح المعداوي ) الشهير بـ كوبرا الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة (شيخون) في انتظاره ليورطه في جريمة قتل.

رمضان 2024 مسلسل كوبرا

محمد إمام يعلّق على تصدر كوبرا الترند

ويعود محمد للمنافسة من جديد في رمضان، بعد غيابه منذ العام 2021 ، حيث كان مسلسل "النمر" آخر مسلسلاته الرمضانية، وشاركه ابطولة وقتها كل من هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، وغيرهم.

وتصدّر اسم (محمد إمام) و (كوبرا) صدارة الترند عبر إكس في أغلب الدول العربية، حيث لاقى إشادات واسعة على جمعه بين الكوميديا و الأكشن معاً.

وكتب على إنستقرام: "الحمد_لله محمد امام و #كوبرا تريند في كل الدول العربية .. وعلى مستوى العالم وعلى منصة إكس و غوغل و فيسبوك بعد عرض أول حلقة منه.


مسلسل كوبرا

يخرج علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا" من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" في انتظاره ليورطه في جريمة قتل! وبعد فقده لأفراد من أسرته، يضطر للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملاً في إثبات براءته.
بطولة محمد إمام، محمود عبد المغني، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، وآخرين... من تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخرج أحمد شفيق.