رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

بعد عرض مسلسل كوبرا .. محمد إمام يلقّب بـ "الزعيم الصغير"

ET بالعربي | 28 مارس 2024
محمد إمام - صورة من إنستقرام

محمد إمام - صورة من إنستقرام

"الزعيم الصغير...تحفه وخفة دم غير طبيعية"، "من المؤكد أن محمد سيقدم عمل رهيب"، " اللي قال عنك الزعيم الصغير ما كذب" وغيرها من التعليقات التي كتبها الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل كوبرا في رمضان 2024  لـ محمد إمام والشخصية التي يقدمها بالعمل.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ظهور لافت لزوجة محمد إمام ليلة إطلاق فيلم عمهم

ETO05472-Ammouhom Movie Premiere

وكانت منة فضالي أيضًا وضعت هاشتاغ الزعيم الصغير على إكس خلال مشاركتها لبوستر المسلسل، معلقة "يا مسهل يا رب بالتوفيق والنجاح للجميع يا رب".

محمد يقوم بالمسلسل بتجسيد شخصية ( علي صالح المعداوي ) الشهير بـ كوبرا الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة (شيخون) في انتظاره ليورطه في جريمة قتل.

رمضان 2024 مسلسل كوبرا

محمد إمام يعلّق على تصدر كوبرا الترند

ويعود محمد للمنافسة من جديد في رمضان، بعد غيابه منذ العام 2021 ، حيث كان مسلسل "النمر" آخر مسلسلاته الرمضانية، وشاركه ابطولة وقتها كل من هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، وغيرهم.

وتصدّر اسم (محمد إمام) و (كوبرا) صدارة الترند عبر إكس في أغلب الدول العربية، حيث لاقى إشادات واسعة على جمعه بين الكوميديا و الأكشن معاً.

وكتب على إنستقرام: "الحمد_لله محمد امام و #كوبرا تريند في كل الدول العربية .. وعلى مستوى العالم وعلى منصة إكس و غوغل و فيسبوك بعد عرض أول حلقة منه.


مسلسل كوبرا

يخرج علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا" من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" في انتظاره ليورطه في جريمة قتل! وبعد فقده لأفراد من أسرته، يضطر للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملاً في إثبات براءته.
بطولة محمد إمام، محمود عبد المغني، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، وآخرين... من تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخرج أحمد شفيق.