أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

بعد نيللي كريم.. ريتال ظاظا تتعاون مع طارق لطفي بمسلسل "مذكرات زوج"

ET بالعربي | 11 فبراير 2023
ريتال ظاظا

ريتال ظاظا

تشارك الطفلة ريتال محمد، في مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفي، والذي انطلق تصويره مؤخرًا، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان 2023.

"مذكرات زوج" يُشارك في بطولته بجانب طارق لطفي، كل من عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نهى عابدين، نور النبوى، سماء إبراهيم، سارة الشامى، حازم إيهاب، عمر الشناوى، نادية رشاد وآخرين،  الفنانين.

أحداث مسلسل "مذكرات زوج"

تدور أحداث مسلسل " مذكرات زوج"، في إطار لايت اجتماعي، ومكون من 15حلقة، وهو مقبتس من رواية بنفس الاسم، للكاتب أحمد بهجت، ويقوم بكتابة المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك، ويتولي إخراج العمل تامر نادي.

وكانت ريتال محمد، شاركت في دراما رمضان الماضي، بمسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، حيث جسدت دور الابنة الكبرى لـ"فاتن" خلال أحداث العمل.

ريتال ظاظا

كما تعاونت الطفلة ريتال محمد، في العرض المسرحي "تقدر" الشهر الماضي، الذي قُدم على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك بمبادرة من وزارة التربية والتعليم لإحياء المسرح المدرسي مجدداً.

وشارك في العرض المسرحي، عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم يسرا، كارول سماحة، أكرم حسني، حنان مطاوع، محمد فراج،  أسماء أبو اليزيد، محمد الشرنوبي، أحمد الرافعي، فريق بلاك تيما، وكورال الشرق، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج بتول عرفة، ويناقش العرض عدة قضايا من خلال الاستعراضات المسرحية مثل رفض التنمر والتعصب وزرع الثقة في نفوس الطلاب للسعي وراء تحقيق أحلامهم.