بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بعد هروب المتعهد.. مستجدات أزمة حفل هاني شاكر بالبحرين

ET بالعربي | 25 أبريل 2023
هاني شاكر - صورة من فيسبوك

هاني شاكر - صورة من فيسبوك

أزمة جديدة بما يتعلق بالحفلات قد أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب الحفل الذي أحياه هاني شاكر في فندق الخليج، بمدينة المنامة في البحرين، مساء أمس الاثنين، حيث تبيّن هروب متعهد الحفل دون سداد أجر هاني وفرقته الموسيقية.

ورغم تلك الأزمة، إلا أن هاني شاكر صعد إلى المسرح، تقديراً لجمهوره في البحرين، حيث احتفل معهم بعيد الفطر، وقدم مجموعة متنوعة من أبرز أغانيه الشهيرة، كما قدم لهم اعتذارًا بعد هروب متعهد الحفل. 

وقال في رسالته للحضور من أعلى المسرح: "بحبكم جداً.. وأحترم وجودكم جدًا، رغم الظروف الغريبة اللي تعرضت لها وفرقتي الموسيقية في هذا الحفل، وهروب المتعهد وعدم التزامه بدفع أجري وأجر الفرقة، لكن وجودي معكم.. أحلى من أجرى مليون مرة".

وفي اتصال مع "ET بالعربي"، قال هاني شاكر إنه لازال يتواجد في دولة البحرين، ومن المقرر العودة خلال يومين،  متابعاً "أنا بخير الحمد لله وكل فرقتي الموسيقية، وسنعود إلى القاهرة خلال يومين على الأكثر".

وحول أزمة هروب متعهد الحفل، أوضح أن هناك مهلة لمدة 24 ساعة فقط، للحصول على أجره وفرقته الموسيقية"، متابعاً "هشوف الراجل هيلتزم بوعده من عدمه.. إن شاء الله خير والأزمة تعدي". 

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، ضمن حضور الحفل، حيث نشرت مقاطع مصورة، وغردت عبر "تويتر" قائلة: "رغم أنه لم يستلم حقه، رفض إحراج الناس التي صمدت متأملة رؤيته، وغنى على المسرح.. هاني شاكر تحامل على نفسه لإسعاد الناس".