أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

هاني شاكر يؤجل حفله في سوريا حداداً على ضحايا الزلزال

ET بالعربي | 07 فبراير 2023
هاني شاكر - الصورة من إنستغرام

هاني شاكر - الصورة من إنستغرام

في الوقت الذي لا يزال فيه آلاف الأشخاص تحت الأنقاض، وعمليات البحث عن ناجين مستمرة، ان كان في سوريا أو في تركيا جرّاء الزلزال المدمر وارتداداته في تركيا، عبّر هاني شاكر عن تضامنه مع الشعب السوري واحتراماً لأرواح وضحايا الزلزال قرر تأجيل حفله.

كان من المقرر أن يحيي هاني شاكر حفلاً في سوريا بمناسبة عيد الحب في 13 فبراير الحالي، ولكن بعد الزلزال الذي وقع قرر تأجيل حفله إلى وقت آخر يُحدد لاحقاً.

شارك هاني شاكر فيديو على صفحته على انستقرام قال فيه: "خالص العزاء لشعب سوريا الشقيق والحبيب في وفاة شهدائه، اللي ماتوا نتيجة الزلزال، وكل التمنيات الطيبة بسرعة الشفاء للمصابين والجرحى".

"طبعاً نتيجة للظروف اللي بتمر بها سوريا قررت أنا وأصدقائي وزملائي متحدين الحفل اللي كان حيتعمل يوم عيد الحب، ان احنا حنأجله لوقت تاني ان شاء الله في القريب العاجل"، قال هاني شارك في رسالته للشعب السوري، وتابع "كل تمنياتنا للشعب السوري الحبيب بدوام الأمن والأمان وأشوفكم دايماً على خير ان شاء الله".

وختم قائلاً: "ربنا يحفظ سوريا ومصر وكل بلادنا العربية"، وعلق هاني على الفيديو كاتباً: "تأجيل حفل عيد الحب إلى ميعاد لاحق.. حداداً على ضحايا الزلزال". 

هاني شاكر يعزي بضحايا زلزال تركيا المدمر

ولاقت خطوة هاني شاكر تفاعلاً على حسابه على انستقرام، فعلق أحد المستخدمين كاتباً: "قمة في الاحترام"، وكتبت متابعة: "بجد أخلاقك عالية محترم بجد بحب أشوفك وأسمعك ربنا معاهم.. تحية لنجم مصر الأول المحترم".

عدد من المتابعين عزوا الشعب السوري بمصابه الأليم وتمنوا الشفاء للجرحى.

وكان هاني شارك قد عبّر عن حزنه وتضمنه مع المتضررين من زلزال تركيا المدمر، وغرّد على حسابه على تويتر كاتباً: "ان لله وإنا إليه راجعون، رحم الله أشقائنا ضحايا الزلزال الكبير وندعوا الله أن يتغمدهم برحمته ومغفرته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان".