ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

هاني شاكر يؤجل حفله في سوريا حداداً على ضحايا الزلزال

ET بالعربي | 07 فبراير 2023
هاني شاكر - الصورة من إنستغرام

هاني شاكر - الصورة من إنستغرام

في الوقت الذي لا يزال فيه آلاف الأشخاص تحت الأنقاض، وعمليات البحث عن ناجين مستمرة، ان كان في سوريا أو في تركيا جرّاء الزلزال المدمر وارتداداته في تركيا، عبّر هاني شاكر عن تضامنه مع الشعب السوري واحتراماً لأرواح وضحايا الزلزال قرر تأجيل حفله.

كان من المقرر أن يحيي هاني شاكر حفلاً في سوريا بمناسبة عيد الحب في 13 فبراير الحالي، ولكن بعد الزلزال الذي وقع قرر تأجيل حفله إلى وقت آخر يُحدد لاحقاً.

شارك هاني شاكر فيديو على صفحته على انستقرام قال فيه: "خالص العزاء لشعب سوريا الشقيق والحبيب في وفاة شهدائه، اللي ماتوا نتيجة الزلزال، وكل التمنيات الطيبة بسرعة الشفاء للمصابين والجرحى".

"طبعاً نتيجة للظروف اللي بتمر بها سوريا قررت أنا وأصدقائي وزملائي متحدين الحفل اللي كان حيتعمل يوم عيد الحب، ان احنا حنأجله لوقت تاني ان شاء الله في القريب العاجل"، قال هاني شارك في رسالته للشعب السوري، وتابع "كل تمنياتنا للشعب السوري الحبيب بدوام الأمن والأمان وأشوفكم دايماً على خير ان شاء الله".

وختم قائلاً: "ربنا يحفظ سوريا ومصر وكل بلادنا العربية"، وعلق هاني على الفيديو كاتباً: "تأجيل حفل عيد الحب إلى ميعاد لاحق.. حداداً على ضحايا الزلزال". 

هاني شاكر يعزي بضحايا زلزال تركيا المدمر

ولاقت خطوة هاني شاكر تفاعلاً على حسابه على انستقرام، فعلق أحد المستخدمين كاتباً: "قمة في الاحترام"، وكتبت متابعة: "بجد أخلاقك عالية محترم بجد بحب أشوفك وأسمعك ربنا معاهم.. تحية لنجم مصر الأول المحترم".

عدد من المتابعين عزوا الشعب السوري بمصابه الأليم وتمنوا الشفاء للجرحى.

وكان هاني شارك قد عبّر عن حزنه وتضمنه مع المتضررين من زلزال تركيا المدمر، وغرّد على حسابه على تويتر كاتباً: "ان لله وإنا إليه راجعون، رحم الله أشقائنا ضحايا الزلزال الكبير وندعوا الله أن يتغمدهم برحمته ومغفرته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان".