وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

نجوم تركيا يشاركون بجمع المساعدات للمحافظات المتضررة من الزلزال

ET بالعربي | 06 فبراير 2023
نجوم تركيا يتبرعون بالمال بعد وقوع الزلزال

نجوم تركيا يتبرعون بالمال بعد وقوع الزلزال

كالعادة يتكاتف نجوم تركيا لمواجهة أي أزمة يتعرض لها بلدهم، وبعد الزلزال الذي ضرب تركيا شارك هالوك ليفنت مغني الروك التركي الذي جمع المساعدات للمحافظات المتضررة من الزلزال من خلال منصة الأصدقاء ، تغريدة على تويتر شكر من خلالها النجوم الأتراك الذين تبرع كل واحد منهم بالسعر الذي وجده مناسبا.

وقال  "كيفانش تاتليتوغ كان أول من تبرع بمبلغ 200 ألف ليرة تركية، و اتصل بعده ميريح دميرال والذي تبرع بمليون ليرة".

زلزال تركيا : لم أمض يومًا مثل هذا

قال هالوك ليفنت عبر تويتر خلال قيامه بإيصال المساعدات إلى المدينة ، إن الوضع في هاتاي سيء للغاية وأنه ينبغي إيصال المساعدات بشكل عاجل.

تابع "اسألني عن اليوم في المستقبل. سأقوم بنشره ككتاب. لم أختبر مثل هذا اليوم من قبل في حياتي. حتى لو نسيت الكتابة ، يرجى تذكيرني والإصرار. ( هاتاي) ".

ومن الأسماء التي تبرعت أيضا والتي ذكرها  كل منمراد ك. تبرع بـ 325،646 دولار أمريكي .. أولاً دعا ميرت هاكان يانداش .. لاعبو كرة القدم الأسطوريون هاكان بالتا وزوجته ديريا بالتا تبرعوا بمبلغ 300 ألف ليرة ومصطفى جيجلي 200 ألف ليرة بعد ذلك تبرع إيمري كيلينتش بمبلغ 150 ألف ليرة وتبرع بابارا بمبلغ 2 مليون و 500 ألف ليرة. "

وفقًا لمشاركات ليفنت ؛ ميرزا ​​أوغلو تبرعت بمليون ليرة ، بوراك دنيز 150 ألف ليرة ، إديس غورغلو 400 ألف ليرة ، بوراك يلماز 300 ألف ليرة ، ليفنت آغان 300 ألف ليرة ، أوغور دنيشليك 500 ألف ليرة ، تيك توك تركيا 100 ألف دولار ، نيفزات آيدن 1 مليون ليرة ، غوزدي أكب بمليون ليرة ، فاتح كوباران 100 ألف ليرة ، جليل نالككان 100 ألف ليرة ، مدارس اللغة الإنجليزية فقط 200 ألف ليرة.

من هو هالوك ليفينت؟

ولد هالوك ليفينت في عام 1968 في مدينة أضنة جنوبي تركيا وينتمي إلى عائلة من 9 أشقاء، ويعتبر هو الثامن بينهم وبعد تعرض عائلته لضائقة مالية اضطر إلى التوجه إلى الغناء وترك دراسة الهندسة والذهاب إلى إسطنبول.

وفي عام 1993 كانت انطلاقة هالوك ليفينت الكبيرة عبر ألبومه الأول "على الطريق" والذي جمع فيه بين الأغاني الشعبية التركية من نمط "الروك" ووضع به نفسه على قائمة أهم الفنانين الأتراك خلال العقود الثلاثة الماضية.