وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

بعد 20 موسماً... Keeping Up with the Kardashians يُنهي مسيرته

ET بالعربي | 09 سبتمبر 2020
بوستر برنامج Keeping Up with the Kardashians- انستغرام @kimkardashian

بوستر برنامج Keeping Up with the Kardashians- انستغرام @kimkardashian

يصل برنامج تلفزيون الواقع الأشهر حول العالم  Keeping Up with the Kardashians على نهايته بعد مرور نحو 14 عاماً وعرض مئات الحلقات.

أعلنت كيم كادراشيان على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن أن الموسم العشرين سيكون الموسم الأخير من البرنامج الذي ساهم بشهرتها وشهرة عائلتها حول العالم. وعلقت على صورة وهي عبارة عن بوستر البرنامج وكتبت بما معناه: "لمعجبينا الرائعين، وبقلوب حزينة اتخذنا كعائلة قراراً صعباً بإنهاء Keeping Up with the Kardashians . بعد 14 عاماً وعشرين موسماً ومئات الحلقات، نحن ممتنون لكل الذين شاهدونا طوال هذه السنوات، خلال الأوقات الجيدة والأوقات السيئة، في أوقات السعادة والدموع وكثرة العلاقات والأولاد. وسنعتز دائماً بالذكريات الجميلة وبالناس الذين التقيناهم خلال مسيرة البرنامج".  

وتابعت كيم في رسالتها: "شكراً لألاف الأفراد والشركات الذين كانوا جزءاً من هذه التجربة، وشكر خاص لريان سيكريست الذي وثق بنا، لأنه بقي شريكنا وشكراً لفريق الانتاج في Bunim/Murray الذي أمضى ساعات لا تحصى في توثيق حياتنا".

ولفتت إلى أن الموسم الأخير سينطلق عرضه على الهواء في العام 2021.

كيم كارداشيان

وأضافت: "من دون Keeping Up with the Kardashians لما كنت حيث أنا اليوم، أنا ممتنة لكل شخص شاهدنا ودعمنا أنا وعائلتي خلال الـ14 سنة الماضية. هذا البرنامج صنع ما نحن عليه اليوم، وسأبقى مدينة للأبد لكل شخص لعب دوراً في رسم حياتنا المهنية وغيّر حياتنا إلى الأبد".

وعبّر الفانز عن حزنهم لنهاية البرنامج الذي رافقهم على مدى 14 عاماً، وكان قد انطلق على الهواء في 14 أكتوبر من العام 2007 وينهي مسيرته في العام 2021.

كيم كارداشيان

من جهة ثانية ، أعلنت كيم عن تعاون جديد بينها وبين كلوي وكورتني بعد نجاح مجموعة عطور Diamonds، كاشفةً عن مجموعة جديدة أكثر ثراءّ وقوة وهي Diamonds 2. وتضم المجموعة ألوان ثلاث وهم الأخضر والأحمر والأزرق الذي يرمز كل لون منهم لشخصية واحدة منهن. وأشارت إلى أن العطر الجديد سيكون في الأسواق في 18 سبتمبر الحالي.