وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

بعد 7 سنوات.. تريفور نواه يعلن مغادرته The Daily Show

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2022
تريفور نوح في The Daily Show

تريفور نوح في The Daily Show

على الرغم من الشهرة التي حققها والنجاح الذي حصده طوال سبع سنوات، إلا أن ساعة الوداع قد حانت واتخذ تريفور نوح قرار الرحيل عن أحد البرامج الأكثر شهرة The Daily Show.

في رسالة امتدت على نحو خمس دقائق، أعلن Trevor Noah عن مغادرته البرنامج الذي انطلق معه منذ سبع سنوات بعدما حلّ بديلاً لجون ستيوارت، عبّر فيها عن امتنانه لهذه الرحلة الناجحة والغير متوقعة والتي وصل معها حتى إلى الهند، لكن أشياء أخرى هو يشتاق إليها.

على ما يبدو أن تريفور لم يحدد وجهته المقبلة بعد أو لم يوقع على عقد جديد، حتى أنه لم يحدد موعد رحيله.. في الوقت المناسب.

في إعلانه عن مغادرة البرنامج متوجهاً إلى جمهوره على الشاشة وفي الاستوديو قال بما معناه: "لقد ضحكنا معاً وبكينا معاً.. ولكن بعد مرور سبع سنوات أشعر أن الوقت قد حان".

وشكر كل من عمل معه طوال سبع سنوات بدءاً من فريق العمل وصولاً إلى الجمهور المخلص لهذا البرنامج. وتابع بما معناه: "أذكر عندما بدأنا.. الكثيرون لم يؤمنوا بنا ويثقوا بقدراتنا. تعيني كمذيع كان ضرباً من الجنون. ولا زلت أعتقد أنه كان خياراً مجنوناً، هذا الفتى الأفريقي العشوائي"، (متحدثاً عن نفسه).

"لقد وجدت نفسي مليئاً بالامتنان للرحلة. لقد كانت رائعة جداً. هذا أمر لم أتوقعه"، ولفت إلى أنه بعد كل الوقت الذي مر وتخلله بعض الأحداث منها ولاية دونالد ترامب الرئاسية وانتشار وباء كوفيد وما إلى هنالك.. يعتقد أن الوقت انتهى "ولكن بأجمل طريقة".

تريفور نوح

على الرغم من سعادته في البرنامج ولكن يرى تريفور نواه بأن هناك جزءاً من حياته يريد استكشافه، وقال بما معناه: "أدركت أن هناك جزءاً من حياتي أريد الاستمرار في استكشافه. أشتاق لدراسة لغات أخرى، أشتاق لزيارة بلدان أخرى وأن أقدم عروضاً. أشتاق لأن أكون في كل مكان وفعل كل شيء".

وعبّر عن امتنانه وشكره للقناة التي وثقت به وبأن ما حققه لم يكن يحلم به، كما شكر الجمهور والمشاهدين.

من ناحيتها، أشارت شبكة Comedy Central التي يُعرض عليها البرنامج في بيان بأنها مستمرة في العمل مع تريفور في المرحلة المقبلة في غياب وجود جدول زمني لرحيله، ولفتت إلى أنها متحمسة للفصل المقبل ولكنها لم تحدد من سيكون المقدم الجديد.