فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مطالبات بمنع كاني ويست من الغناء في كوتشيلا

ET بالعربي | 22 مارس 2022
كانيي ويست - الصورة من انستغرام

كانيي ويست - الصورة من انستغرام

بعد وصف ما قاله كاني ويست Ye عن تريفور نوح بأنه إساءة عنصرية وبعد مهاجماته المستمرة لـ كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون عبر السوشيال ميديا، طالب الجمهور المسؤولين في مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون Coachella Valley Music and Arts Festival لعام 2022 الذي يقام بين 15 و24 أبريل باستبعاد كاني ويست عن الغناء بالمهرجان عبر عريضة ، أُطلقت في 17 مارس على موقع Change.org  جمعت أكثر من 29 ألف توقيع.

كاني ويست

وجاء في المطالبات بما معناه: "لا يبدو أن هناك من يريد الوقوف أمام كاني ، ويجب أن يخجل كوتشيلا من أنفسهم وأن لا يمنحوه أي فرصة، الرجاء التوقيع والمشاركة".

يأتي ذلك بعد أن تم تعليق كاني من إنستغرام لمدة 24 ساعة بعد منشور له ضد نوح، وأوضح جو أوزبورن، أنّ المحتوى الذي نشره كاني يتضمن كراهية وتنمراً ومضايقة لذا فقد تم حذفه.

كما تمّ منع كاني أيضًا من الأداء في حفل توزيع جوائز غرامي هذا العام بسبب منشوراته المضايقة إلى زوجته السابقة كيم وصديقها بيت.

على الرغم من أن نوح قد انتقد كاني علنًا لسلوكه ، إلا أن مصدرًا مقربًا من نوح قال لشبكة CNN يوم الأحد إنه لا علاقة له بإبعاد كاني عن الحفل.

تابع "لم يطلب نوح أبدًا من غرامي منع كاني من الأداء، وردّ تريفور على ذلك من خلال انستغرام بعد قول أن فريقه طلبوا من غرامي حظر كاني فكرة سخيفة ''.