ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كيم كارداشيان عزباء قانونيًا في طلاقها من كاني ويست

ET بالعربي | 02 مارس 2022
كيم كارداشيان وكانيه ويست

كيم كارداشيان وكانيه ويست

في تطورات لقضية كيم كارداشيان و كاني ويست، تمت الموافقة على طلب كيم كارداشيان Kim Kardashian من القاضي الذي يتابع قضية طلاقها من كاني ويست أن يعطيها لقب "عزباء" في أسرع وقت ممكن، لأن منشورات كاني ويست على  إنستغرام تؤذيها عاطفياً، وكل ما تريده الآن هو أن تكمل حياتها مع أبنائها بطريقة صحية.

 هذا اللقب لا يعني أن طلاق كيم بات نهائيًا والحكم الذي أصدره القاضي اليوم الأربعاء يعني ببساطة أن حالتها الزوجية عازبة ويعني أيضًا أن كيم ستسقط West من اسمها الأخير ، لكن هذا لا يعني أن طلاقها نهائي. بينما تواصل العمل على تسوية اجراءات طلاقها من كاني، وقد أصدر القاضي الحكم في المحكمة بعد أن أدلت بشهادة قصيرة عبر Zoom.

يأتي قرار المحكمة بعد يوم من كشف ET بنسخته الأميركية أن كاني Ye (ييه) قد غير محامي الطلاق، اذ لم يعد كريستوفر سي ميلشر يمثل كاني وقام بالتعاقد مع سامانثا سبيكتور.

في الأسبوع الماضي ، قدم كاني مستندات قانونية عارض فيها مزاعم كيم بأنه كان يضع الكثير من المعلومات الخاطئة فيما يتعلق بشؤونهما الخاصة والأبوة والأمومة المشتركة على وسائل التواصل الاجتماعي".

وقال مصدر لـ ET بنسخته الأميركية في يناير أن كيم كانت منزعجة من تصرفات كانييه ، والتي شملت قولها على وسائل التواصل الاجتماعي أن كيم لم تسمح له بحضور حفل عيد ميلاد ابنتهما ، شيكاغو الرابع.

كيم ، التي تقدمت بطلب الطلاق من كاني في فبراير 2021 بعد ست سنوات من الزواج ، كانت مصرة على أن إعلانها عزباء قانونيًا سيساعد كاني على قبول أن علاقتها الزوجية به قد انتهت والمضي قدمًا في مسار أفضل من أجل أطفالهما.