نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

بعد 8 سنوات.. بيت ديفيدسون يودّع SNL

ET بالعربي | 23 مايو 2022
بيت دافيدسون- الصورة من فيديو الحلقة الأخيرة لبيت في SNL

بيت دافيدسون- الصورة من فيديو الحلقة الأخيرة لبيت في SNL

ودّع بيت ديفيدسون برنامج Saturday Night Live مساء السبت 21 مايو، في حلقة كانت الأخيرة له بعد مرور ثماني سنوات.

وشارك بيت الذي لا يستخدم حسابات له على مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدم حساب زميلة ديف سيروس على انستقرام، شارك فيديو يعود إلى بدايته في SNL، وكتب بما معناه "لقد أرسل لي جيرود كارمايكل هذا الفيديو في الليلة الماضية وجعلني عاطفياً جداً ولكن بأفضل طريقة.. في الفيديو كنت قد عدت من أول سكتش لي.. انه من الجنون أن أفكر بأن اليوم أقوم بآخر حلقة لي".

لم يكن يعلم حينها Pete Davidson ما الذي كان يقوم به فعلياً لأنه ليس مؤدي سكتشات. ولفت إلى أنه كان يشعر بالخوف لأنه سيعمل إلى جانب كينان تومسون وكيت ماكينون (التي تترك SNL بالتزامن مع مغادرة بيت البرنامج)، ووصفه "بالبرنامج والمنصة المحترمة والتاريخية".

وعبّر بيت عن سعادته بما قدمه خلال الأعوام الماضية، وأضاف بما معناه "لقد شاركت الكثير مع هذا الجمهور، ولقد كبرت حرفياً أمام أعينكم. لقد كنا معاً في الأوقات الجيدة والسيئة وأفي أسعد الأوقات وأحزنها".

وتابع بما معناه "أنا أدين للورن مايكلز وكل شخص في SNL بحياتي، أنا ممتن لهم ولولاهم ما كنت هنا. أنا أقدر وقوفكم ومساندتكم لي حتى عندما لم يكن هذا رأي الجمهور. شكراً لأنكم وثقتم بي دائماً ووقفتم إلى جانبي حتى عندما ظهر الأمر كوميدياً. شكراً على تعليمي قيم الحياة وكيف أكبر وشكراً لمنحي ذكريات سترافقني مدى الحياة. SNL هو منزلي، أنا سعيد جداً وحزين أيضاً لعرض الليلة، لأسباب كثيرة لا أستطيع أن أعبّر عنها".

من ناحيتها، تفاعلت كيم كارداشيان  حبيبة بيت الحالية مع مغادرته لبرنامج SNLوشاركت صورة Pete من حلقات متعددة، على خاصية الستوري على صفحتها عى انستقراام.

بيت دافيدسون

وتأتي مغادرة بيت لبرنامج SNL بعد شهر على إعلان Peacock عن مسلسل كوميدي جديد سيلعب بطولته بيت ديفيدسون والذي سيكون نسخة خيالية من حياة بيت.