نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش تكشف هوية زوجها

لؤي راغب علامة يصف منتقديه بـ "الجرذان"

لؤي راغب علامة يصف منتقديه بـ "الجرذان"

فتحي عبدالوهاب يراهن على مهرجان المزاريطة

فتحي عبدالوهاب يراهن على مهرجان المزاريطة

كريستيانو رونالدو- انستقرام @cristiano

مانشستر يونايتد يرد على رغبة كريستيانو رونالدو بالرحيل عنه

سلمان خان وشاروخان - صورة من السوشيال ميديا

تقارير: شاروخان وسلمان خان بأكبر فيلم في السينما الهندية

محمد هنيدي ومحمد عبد الرحمن

تطورات الحالة الصحية لمحمد عبد الرحمن توتا بعد العملية

راغب علامة وسعد لمجرد في عالم الـNFTs

راغب علامة و سعد لمجرد في عالم الـNFTs

حماس غير مسبوق لإليسا في حفل الغردقة

حماس غير مسبوق لإليسا في حفل الغردقة

ريان حركة تزور أحمد الزين بالمستشفى وهذه آخر مستجدات وضعه الصحي

ريان حركة تزور أحمد الزين بالمستشفى وهذه آخر مستجدات وضعه الصحي

كلوي كارداشيان - انستقرام @khloekardashian

بإطلالة كـ "الباربي" كلوي كارداشيان تحتفل بعيد ميلادها الـ38

بلقيس ترد على عبد الله بالخير وتكشف تكلفة عرسها الأسطوري

ET بالعربي | 16 أبريل 2022
بلقيس صورة من إنستغرام

بلقيس صورة من إنستغرام

بعفوية وجرأة، أطلت بلقيس ضمن برنامج "مراحل" مع علي العلياني على شاشة قناة SBC، وتحدثت بصراحة عن العديد من المواضيع الشخصية والمهنية.

وبعد ساعات قليلة على اللقاء، تصدر اسم بلقيس محرك البحث (غوغل) بسبب المحاور التي جرى الحديث عنها في الحلقة.

رد بالدموع على عبد الله بالخير

وكان محور خلافها مع عبد الله بالخير أبرز ما تداوله رواد السوشال ميديا، حيث أكدت بلقيس بداية على أن الأشخاص في الإمارات بشكل عام كإماراتيين أو مقيمين أو زائرين "كلهم إماراتيون، وعايشين في كوكب خاص فينا اسمه كوكب الإمارات".

ونفت أن تكون تبرأت من أصلها اليمني، وقالت: "والدي من الحديدة، والدتي أصلها الأصل من شبوة، وكلي فخر إنها تربت وعاشت بعدن، وعندي أجداد في حضرموت".

وعبّرت بلقيس عن انزعاجها من كلمة"بلدانهم شردوهم" التي قالها عبد الله بالخير عنها، وعقّبت: "لأن هي الجملة ما تمثل الإمارات، خصوصاً إن هذي البلدوصلت للمريخ،وصرنا نحتفي بـ30 سنة متقدمين فيها، بينما عبد الله يتكلم بكلام يثير نعرات قبلية يرجعنا 30 سنة لورا"، منوهة _والدموع في عينيها_ إلى أنه لا يستطيع أي شخص أن يجردها من وطنيتها وانتمائها للإمارات بهوائها وسمائها، وأضافت: "عبدالله بالخير بالنسبة لي إنسان في عمر والدي، فعذرته عما بدر منه، وإذا شفته بسلم عليه".

لا أسير على خطى أحد

أما على الصعيد الفني، فاجأت بلقيس المتابعين عند إجابتها على سؤال حول "الفنانة العربية التي تسير على خطاها"، حيث قالت: "ولا أحد" مضيفة: "إذا الشخص يريد يسير على خطى أحد، يجلس بالبيت أفضل له".

ولفتت إلى أنها ترى سميرة سعيد مدرسة، وكبرت على سماعها "لكن الخطى اللي هي عملتها تخصها، صنعت اسمها ومجدها، أنا ابغى أصنع مدرسة عشان بكرا يقولوا كانت رمز من رموز الأغنية خصوصاً في البوب".

أنا لا أشبه أحد

وفي سؤال لها عن مقارنتها مع داليا ووعد وأحلام ونوال، عبّرت عن رفضها حالة المقارنات بين الفنانات"ما أحب أعطي رأي بأحد".

وأوضحت أن داليا مجتهدة وصوتها رائع، لكنهما يختلفان بالنوع الموسيقي اللتان تقدمانه.

وأكدت أنها بعيدة عن الخط الفني لأحلام ونوال، لافتة إلى أنها مختلفة عن كل الأسماء "من خلال كل شي يخصني، هويتي الفنية الموسيقية لا تُشبه أحد".

بلقيس التي أشارت إلى أنها أجحفت بحق نفسها على مدار 10 سنوات كل لا يزعل أحد منها، أكدت أنه لا يُمكن تصنيفها اليوم على أنها فنانة شابة، وعقّبت: "لأن صرلي 11 سنة بشتغل، 4 ألبومات وعشرات الفيديو كليب من إنتاجي الخاص، ومئات الحفلات الجماهيرية الناجحة، وتعاونات عالمية أخرها مع أليشيا كيز في إكسبو، وهي اللي تواصلت معي وعندي ما يثبت هالشيء".

أنا لست من فناني روتانا

وتطرقت بلقيس للحديث عن قلة حفلاتها في السعودية، وحول ما إن كانت علاقتها بشركة روتانا هي السبب، وأوضحت: "أنا لست من فناني روتانا، كانت علاقتنا بفترة من الفترات ممتازة، وكنت أطلب للحفلات بشكل كتير، وبعد كدة ما أعرف وش حصل، بس بعتقد هنن عاطيين الأفضلية لفنانين الشركة".

حفل زفاف بملايين الدولارات

وتحدثت بلقيس عن زفافها السابق، الذي تحول إلى حفل أسطوري، وكشفت لأول مرة أن تكلفته التي بلغت 3 مليون دولار، ولفتت إلى أن سعر فستان حفل زفافها المرصع بالألماس بلغ 300.000 دولار وكان من تصميم تيما عابد.

وأكدت بلقيس أنها ستُهدي فستان زفافها إلى عروس لا تعلم من هي حتى الآن "بس أكيد رح يكون عندها حالة خاصة مختلفة عن البنات العاديات".