جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بوسي لـ سعد الصغير : عاوز منّي إيه؟

ET بالعربي | 12 مارس 2024
برنامج "العرافة" رمضان 2024

برنامج "العرافة" رمضان 2024

بوسي وحقيقة ما تردد حول زواجها من سعد الصغير سراً وغيرها من الأمور الشخصية كان من ضمن المواضيع التي تحدثت عنها في حوارها مع بسمة وهبة في برنامج "العرافة" حيث أكدت أن أخبار الزواج السري غير صحيحة، ولم تكن زوجته يوماً ما.برنامج "العرافة" رمضان 2024

وهاجمت بوسي سعد الصغير، بسبب مواقفه تجاهها الفترة الأخيرة، وكان آخرها تعنيفها بسبب والدها الراحل، قائلة: "نفسي أعرف هو عايز منّي إيه؟.. أنا لحد دلوقتي بعمل بالعيش والملح.. أنا مش عارفه هو بيعمل كده إزاي وإحنا كنا صحاب.. ده مركز في حياتي أكتر مني!!". 

ETO00501 محامي طليق بوسي يرد على محاميهاج٢

 

وحول موقف سعد الصغير تجاه والدها الراحل، وتجديد الشقة التي كان يُقيم فيها، قالت: "هو أنا مش هعرف أعمل ده؟.. مش هعرف أجيب تلاجة وبوتاجاز وحاجات بـ60 ألف جنيه؟.. ما أنا ياما عملت كتير". 

وتطرقت بوسي إلى أبرز الأزمات التي تعرضت لها في حياتها، وأبرزها المعاملة السيئة التي تلقتها من المساعدة لها في المنزل، "كنت بعاملها كأنها أختي.. وكانت بتبعدني عن كل الناس.. ومرة حطت لي منوم في الأكل في شهر رمضان.. وعندما كانت أغيب عنها.. كانت ترتدي ملابسي وتقود سيارتي دون علمي".

وأكدت أنها عاشت معاناة طويلة منذ طفولتها، بعد وفاة والدتها قائلة: "اشتغلت وأنا عندي 15 سنة.. ولما ماما ماتت الدنيا مبقتش أحسن حاجه لأنها برضه بتصرف على ولادها الاثنين من معاش أبوها.. هي ماكنتش بتشتغل والحياة عمالة تغلى.. فأنا حسيت بيها وطلبت منها إني أشتغل".

ودخلت بوسي في نوبة بكاء خلال حوارها مع بسمة وهبة، بعدما عُرضت صورة لوالدتها، لتعبر عن مدى افتقادها الشديد لها قائلة: "ماما انفصلت وهي حامل فيا في شهرين.. وتوفيت وأنا عندي 17 سنة".


أين يُعرض برنامج "العرافة" ؟

يعرض برنامج الإعلامية بسمة وهبة "العرافة"، الساعة 6 مساءً على قناتي "المحور" و"النهار".