"أجمل عروس" الإحتفالات بدأت بـ زفاف دانييلا رحمة

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا

شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي وشقيقها:"الحقيقة الكاملة ستظهر للناس".

ET بالعربي يكشف تفاصيل حصرية عن زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

سيليو إبن إيلي صعب يعلن إرتباطه

ديما بياعة تشعل جدل الممثل السوري و اللبناني من جديد

كاظم الساهر يتلقى عرض للزواج بحفله في القاهرة

وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس

فيلم جديد لبطل الطائر الرفراف مارت رمضان ديمير

زفاف ملكة جمال الكون أوليفيا كولبو على كريستيان ماكافري

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

ET بالعربي | 27 مايو 2024
بينار دينيز - صورة من قناة Kanal D التركية

بينار دينيز - صورة من قناة Kanal D التركية

تصفيق حار وإشادة كبيرة من الجمهور على أداء بينار دينيز Pınar Deniz على المسرح لأغنية Son Arzum  والتي غنيت بالعربية "أمنيتي الأخيرة" والأغنية في الأصل أدتها نيلوفر أتشيكالين منذ حوالي الـ 10 سنوات وهي ممثلة مسرحية وسينمائية وكاتبة قصص تركية.

بينار دينيز

وفي التفاصيل، وخلال ليلة لا تنسى قال فيها مسلسل القضاء وداعا مع حلقته الأخيرة يوم أمس الأحد،  من خلال حفل نظمته قناة Kanal D حضره ممثلي العمل وبطليه طبعا، وكل من كان يملك تذكرة دخول الى المكان الذي أقيم فيه ، إذ كانت بطاقات الحفل يعود ريعها لتعليم الشباب، خصوصا أولئك الذين تأثروا في منطقة الزلازل.

وتمكنت بينار من كسب إشادة الجمهور بصوتها الذي تملكه، إذ أن الأغنية التي أدتها عاطفية وتتطلب إحساس عال في المغنى. وبعد أن أنهت فقرتها تلقت تصفيقا حارا من الجمهور الحاضر على أدائها الذي وصفوه بالرائع.

غناء بينار دينيز في ختام مسلسل القضاء

وقبل أن تبدا بالغناء، كان قد دعاها الى المسرح زميلها الذي تشاركت معه البطولة كان أورغانشي أوغلو والذي قال عنها "جميلة، طيبة القلب ، مبدعة ، رحيمة ، صديقة للحيوانات ، وهو أمر ثمين للغاية في هذه الأوقات ، صديقة اليوم السيء ، موهوبة ".

كان أورغانشي أوغلو

بطلا مسلسل القضاء

دموع بينار دينيز في حفل وداع مسلسل القضاء

وغنى أوغور أصلان الذي قام بدور إرين دومان، صديق إيلغاز المقرب، وهو كبير محققي قسم جرائم القتل في الشرطة. أغنية "بعيدا في العالم Dünyada Uzak مع ممثلي المسلسل والجمهور معا.

القضاء

ثم ظهر على المسرح تويغار إشيكلي ، الذي وقع على موسيقى المسلسل. أثناء أداء الموسيقى التصويرية العاطفية للسلطة القضائية بن أوكل أوركسيم ، لم تستطع بينار من حبس دموعها.

مسلسل القضاء

كما غنى الموسيقي جان أوزان ، الذي تم التعرف على أغانيه من خلال مسلسل القضاء ، أغنية Toprak Yağmura ، وتم أيضا بث صور من خلف كواليس العمل، خصوصا لبطلي العمل والأجواء التي كانت سائدة بينهما.

بعد انتهاء الخطابات والعروض الفنية، تمت مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل ، وبعد المشهد الأخير ، أخذ جميع الممثلين وطاقم العمل المسرح معا وشكروا الجمهور على متابعتهم طيلة الثلاث السنوات الماضية. كما رقص الفريق بأكمله على الأغنية الشعبية إريك دال على المسرح.