جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

بين مدافع ومعارض مسلسل "دكة العبيد" جريء ومختلف

ET بالعربي | 07 فبراير 2023
دكة العبيد- انستقرام @shahid.vod

دكة العبيد- انستقرام @shahid.vod

وسط اختلاف الآراء تصدر  مسلسل "دكة العبيد" الترند على تويتر في المملكة العربية السعودية، فمنهم من اعتبر أن العمل يخدش الحياء وآخرون وجدوا بأن العمل رائع ومختلف.

العمل تتناول أحداثه فترة  القرن التاسع عشر ويروي حكايات إنسانية تحدث بالتوازي في مناطق جغرافية متباعدة.

على الرغم من التباعد الجغرافي إلا أن المأساة تجمعهم، إذ أن أبطال العمل تجمعهم مأساة الوقوع أسرى العبودية التي كانت رائجة في ذلك الزمن.

أحداث العمل تصدرت الترند بهاشتاج "دكة العبيد يخدش الحيا"، وذلك بعد عرض مشهد لإحدى الممثلات وقد نزعت ملابسها في العمل.

إذ هوجم هذا المشهد الذي اعتبره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه خادش للحياء بينما دافع عنه آخرون وعلقت إحدى المتابعات كاتبةً :"الممثلة هندية وش ترتجون منها وبعدين مو باين شي".

دكة العبيد

"دكة العبيد" الذي يعرض على شاهد، تداول عدد من المتابعين بفيديوهات من حلقاته، وأشاد أحد المغردين به كاتباً: "مسلسل مبدع ورهيب، جن، عبيد، حب، مس، حرب وقهر وكل أنواع المشاعر في هذا المسلسل".

واعتبر آخر بأن المسلسل أنصف ذوي البشرة الداكنة، وجاء في التغريدة: "مسلسل دكة العبيد أنصف البشرة السوداء فهناك بيض عبيد، مسلسل جميل جداً أتمنى أن يكون هناك جزء آخر".

دكة العبيد

ووصف احد المشاهدين  العمل بالجميل، وكتب: "ترا مسلسل حلو إخراج وفيه قصة ودراما وتاريخ، ما فيها شي الموضوع ثقافي جداً وحلو عجبني".

وسأل أحد المغردين ان كان البعض فعلاً يعتبر أن المسلسل خادش للحياء، وكتب: "دكة العبيد يخدش الحيا، من جدكم ولا تمزحون"، وعلقت مستخدمة "ما كو شي".

دكة العبيد

ويشارك في بطولة مسلسل "دكة العبيد" عدد كبير من الممثلين منهم فايز بن جريس، العنود سعود، هاشم نجدي، نزال السليماني، نواف الظفيري، حنين تركستاني وسعيد القحطاني، ناتاشا شوفاني إلى جانب نجوم عالميين مثل أبيشكا بوروال، آيشواريا شانكير وسانتشي راي، كريستوفر جوردون وغيرهم. العمل من كتابة هبة حمادة وإخراج الأسعد الوسلاتي.