وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

بيومي فؤاد: "السبكي غدر بيا لأجل محمود حميدة.. وكنت هموت فيها"

ET بالعربي | 28 مارس 2023
بيومي فؤاد من برنامج أنا والقناع

بيومي فؤاد من برنامج أنا والقناع

لأول مرة، تحدث بيومي فؤاد عن كواليس أزمته مع المنتج محمد السبكي في فيلم "مطرح مطروح" المقرر طرحه في دور العرض قريبًا، قائلاً: "الفيلم ده كان بتاعي أصلاً في البداية، وكان مفروض أنا اللي أعمله". 

وأوضح بيومي فؤاد، خلال حواره مع منى عبد الوهاب في برنامج "أنا والقناع"، أنه كان لديه مشروع سينمائي جديد، وتحمس له أكثر من منتج لتنفيذه، إلا أنه فضل محمد السبكي في النهاية، متابعًا، "ذهبت ليه برفقة المؤلفين، واتفق معاهم على أجر قليل عن أجورهم المعتادة، ولإعجابي بالمشروع تحملت الفارق من ميزانيتي الخاصة".

وأضاف أنه بعد فترة من انتهاء مرحلة التعاقدات، تفاجىء بأن السبكي حصل على تنازل من المؤلفين، وأسند البطولة إلى محمود حميدة، بعدما كان من المقرر أن يكون هو البطل ، وعلّق قائلًا تعبت جداً لما عرفت الخبر، وضغط عيني ارتفع جداً، وكاد أن يحدث انفجار في الشعيرات الدموية.. حسبي الله ونعم الوكيل.. رغم أني كنت صديقي وحبايب أوي".

وأشار إلى أن المنتج أحمد السبكي أفضل من شقيقه محمد، إلى حد كبير، رغم إصرار على تخفيض أجور الممثلين الذين يعملون معه، قائلاً إنّ: "هناك ممثلين يرفضون العمل معه بسبب مشكلة الأجر، لكن ما يميزه أنه يلتزم بكل ما يتفق عليه ماديًا، وأراه أنه من أهم المنتجين في مصر، على عكس محمد السبكي تماماً".

بيومي فؤاد