ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

بيومي فؤاد صاحب مطعم في "مطعم الحبايب"

ET بالعربي | 12 يوليو 2024
بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

يواصل بيومي فؤاد تصوير مسلسله الجديد "مطعم الحبايب" تمهيداً لعرضه عبر منصة "شاهد" خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث تفصله أيام معدودة على انتهاء من تصوير مشاهده بشكلٍ كامل.

بيومي فؤاد

وعلم "ET بالعربي"، أن أحداث المسلسل تدور في إطار لايت كوميدي، ويظهر بيومي فؤاد بدور "أبو المجد" يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب بيومي فؤاد، كل من أحمد مالك، وهدى المفتي، وانتصار، ومحمود البزاوي، وإسلام إبراهيم، وسامي مغاوري، وحمزة العيلي، وإنعام سالوسة وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبد الحميد.

بيومي فؤاد ومحمد الراشد معاً في "قشموع"

 

كانت منصة شاهد، قد كشفت عن الصور الأولى من كواليس المسلسل عبر الحساب الرسمي على "انستقرام"، حيث حمست الجمهور لـ"مطعم الحبايب"، وعلقت عليها بقولها: "قريبًا".

ويُنافس بيومي فؤاد في دور العرض حالياً بفيلم "جوازة توكسيك" الذي يُجدد من خلاله التعاون مع ليلى علوي، للمرة الثالثة بعد فيلمي "ماما حامل" و"شوجر دادي".

"جوازة توكسيك" تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول قصة حب "فريدة" و"كريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم، كل من محمد أنور، وملك قورة، وتامر هجرس، وهيدي كرم، وجوهرة وغيرهم، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.