فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

تأجيل تصوير مسلسل علا غانم "توحة" لــ10 يناير المقبل

ET بالعربي | 27 ديسمبر 2022
علا غانم - انستغرام

علا غانم - انستغرام

تحضيرات مكثفة تقوم بها علا غانم في الوقت الحالي، قبل انطلاق تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "توحة"، حيث يُعيدها إلى الساحة التليفزيونية بعد غياب دام نحو 5 أعوام تقريبًا.

علا غانم

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة قررت تأجيل تصوير مسلسل "توحة" إلى يوم 10 يناير المقبل، بعد أن كان من المُفترض انطلاق التصوير يوم 24 ديسمبر الجاري، بسبب عدم الانتهاء من بناء الديكور في مدينة الإنتاج الإعلامي حتى الآن، لذلك اضطرت الشركة المنتجة لتأجيل التصوير قرابة 17 يومًا.

ويُشارك في بطولة مسلسل توحة، بجانب علا غانم كل من: دينا فؤاد وإيهاب فهمي وحجاج عبد العظيم وانتصار وميمي جمال ودنيا المصري وأحمد صيام وعابد عناني وريم أحمد ومي القاضي وجيهان أنور وتغريد فهمي وحسام فارس ولبنى عزت، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

أحداث مسلسل توحة لعلا غانم

وتدور أحداث المسلسل حول مفهوم قوة الإرادة التي تدفعك نحو تحقيق ما قررت بلوغه وتصر على تنفيذه، سواء في مجال دراستك أو في حياتك العاطفية أو في مجال عملك، فتقابل "توحة" صعوبات في الحياة مادية ومعنوية سواء من الأقارب أو الأغراب، لكن عليها تذليل تلك العقبات وتخطيها.

وكانت آخر أعمال علا غانم الدرامية، مسلسل "طعم الحياة"، عُرض لأول مرة عام 2017، وهو يتكون من 10 قصص منفصلة، كل قصة تتكون من 3 أجزاء، وهي: الوهم، الغريب، مشاعر، شغل بنات، الخيانة، شوق، الوردة الحمرا، الفتوة، قلم روج وردي، ساحر النساء. وشارك في بطولة المسلسل بجانب علا غانم، كل من: سامو زين وخالد سليم وأحمد صلاح حسني وآخرين، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.