ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

بسمة بوسيل تكشف تفاصيل تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو

القصر الملكي البريطاني أمام أكبر امتحان منذ وفاة الأميرة ديانا

تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

ET بالعربي | 02 فبراير 2023
دينا الشربيني - سوشيال ميديا

دينا الشربيني - سوشيال ميديا

قبل أسابيع قليلة، كشف مجدي الهواري عن التحضير لمشروع الفوازير، بطولة الثنائي دينا الشربيني ومحمد ثروت، لعرضه تليفزيونيًا ضمن موسم رمضان 2023، دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالمشروع.

وفي تطور جديد، علم "ET بالعربي" أنّ مجدي الهواري قرر تأجيل الفوازير، لتُعرض ضمن موسم رمضان 2024، وذلك بعدما جرى تصوير الحلقة التجريبية، بمُشاركة عدد من أبطال العمل، حيث توقفت التحضيرات منذ فترة دون العودة مُجددًا.

وجاء سبب تأجيل الفوازير، كون المشروع يتطلب تحضيرات ضخمة ما بين أغاني واستعراضات وتمثيل. الأمر الذي يستغرق وقتًا طويلًا، إذ قرر مجدي الهواري لتأجيل العمل رغبة لخروجه في مستوى عالٍ من التميز والإتقان دون تعجل.

أبطال الفوازير 

ويُشارك في بطولة الفوازير بجانب محمد ثروت ودينا الشربيني، كل من رنا رئيس، محمود الليثي، توني ماهر، عبد الباسط حمودة وآخرين، حيث لم تستقر الجهة المنتجة على اسم للمشروع حتى الآن، بينما لم يتحدد بعد إذا كان طاقم العمل سيشهد تغييرات بين الأبطال حال استئناف العمل خلال الشهور القليلة المُقبلة من عدمه.

دينا الشربيني في رمضان

وفي سياق آخر، تواصل دينا الشربيني تصوير مشاهدها في مسلسل "كامل العدد" الذي تُشارك به في موسم دراما رمضان 2023، مع شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، مصطفى درويش وآخرين، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

أما محمد ثروت، يُشارك في موسم دراما رمضان المُقبل، من خلال مسلسل "حمد لله على السلامة" بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.