أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

تحت الوصاية الحلقة 1.. اتهام منى زكي بسرقة مركب

ET بالعربي | 07 أبريل 2023
منى زكي في تحت الوصاية

منى زكي في تحت الوصاية

انطلق مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1، قبل قليل، وهو العمل الذي تشارك به منى زكي في موسم دراما رمضان 2023، حيث بدأت الأحداث بهروبها بصحبة طفليها، من الإسكندرية إلى دمياط، لتعيش حياة جديدة، بعد وفاة زوجها، ووقوع مشاكل وخلافات مع أهله.

واستأجرت منى زكي "حنان" شقة صغيرة لا تصلح للعيش في دمياط، من صاحبها أحمد خالد صالح، الذي يظهر بدور مدرس، حيث زعمت أنها من السويس وزوجها سيأتي بعد أسبوع، إذ رفضت أن تكشف عن هويتها الحقيقية أمام أهالي دمياط، ولفتت نظر ابنها إلى ذلك الأمر.

وأبرزت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1، سرقة منى زكي لمركب أهل زوجها، حيث استأجرت مجموعة من الصيادين للسفر بها إلى دمياط، في وقت متأخر بعيد عن أعين أصحابها، حيث شدد عليها صاحب المركب بضرورة إعادة دهانها وتغيير ملامحها قبل شروق الشمس، منعًا لاكتشاف أمرها والقبض عليها.

وواجهت "حنان" معاناة شديدة، في رحلة البحث عن "أسطى دهان" يساعدها في إتمام المهمة، حيث طردها أكثر من شخص لاعتقادهم بأن المركب مسروقة، حتى وافق شخص في النهاية مقابل 20 ألف جنيهًا، رغم إنه لم يتمكن من دهانها بالكامل وتركها وغادر المكان، لتحاول العمل بنفسها قبل اكتشاف جريمتها.

في المقابل، اكتشف دياب الذي يجسد دور شقيق زوج منى زكي، واقعة اختفاء المركب، حيث اقتحم منزلها في الإسكندرية، لسؤالها عن المركب إلا أنه فوجئ باختفاءها هي الأخرى، إذ اتهمها في بلاغ رسمي أمام النيابة.

وانتهت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1، بسؤال شيخ الصيادين في دمياط، عن هوية المركب وصاحبها، خاصة وأنه يراها لأول مرة، فيما حاولت منى زكي الاختباء منه.

وتحمس عدد كبير من الجمهور، لمتابعة المسلسل معتبرين أنه سيكون ضمن قائمة الأعمال الذين يتابعونها في رمضان، حيث قال أحد المتابعين: "الحملة دي خلتني اتابع المسلسل واتفرج عليه"، فيما قال آخر: "‏قصة المسلسل عجبتني وبصراحة المسلسل عظيم".

منى زكي

أبطال مسلسل تحت الوصاية

يضم العمل إلى جانب منى زكي، كل من دياب، رشدي الشامي، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، خالد كمال، ثراء جبيل، علي الطيب، إخراج أحمد شاكر خضير، كتابة شيرين وخالد دياب.