الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

تداول لمشهد أمل عرفة ومصطفى المصطفى في "شارع شيكاغو" بعد عرضه في ET بالعربي

ET بالعربي | 17 أغسطس 2020
شارع شيكاغو

شارع شيكاغو

مخرج "شارع شيكاغو" محمد عبدالعزيز في لقائه مع ET بالعربي، أكد أن غالبية ردود الأفعال التي يسمعها عن المسلسل إيجابية وتشيد بالعمل.

وعن المشاهد التي إعتبرها بعض المتابعين جريئة في عالمنا العربي وخاصةً بالنسبة للأطفال، قال محمد عبدالعزيز "العمل هو لفوق الـ 18 سنة، وانت كـ رب عائلة إن كنت تريد أن يشاهد إبنك هذا العمل عليك أن تجلس معه ولا تتركه، وإن كان رب العائلة حريص على إبنه ما يتابع قناة مشفرة".

وتابع مخرج "شارع شيكاغو" خلال لقائه مع ET بالعربي، "لا أعلم لماذا كل هذا الجدل وخاصةً بموضوع القبل"، وعن المنتقدين للشتائم الموجودة في العمل، قال "هول نفسن اللي بيكتبوا إنتقاد بيشتموا واللي ضد الشتيمة بيشتم، نحن في مجتمع متناقض وإزدواجي".

وكشف محمد عبدالعزيز أنه يوجد بعض الشتائم الكبيرة في العمل، "وحدة منن ما نقالت بعد فترة رح إنزلها هاي الشتيمة"، وأضاف "هي واحدة من الشتائم اللي بتشتمها شخصية لشخصية نتيجة موقف ما هاي إنقصت عالهوا".

شارع شيكاغو

بالنسبة لمشهد تقبيل مصطفى المصطفى قدم أمل عرفة في أحد المشاهد، والذي تم تداوله بشكل كبير على السوشيال ميديا بعد عرضه في لقاء ET بالعربي مع مخرج العمل، قال محمد عبدالعزيز "أمل في المسلسل تبنت كركو والذي يعمل مرافق لها في الكازينو وتعتبره كإبنها".

شارع شيكاغو

وأكد محمد عبدالعزيز أنهم لن يقوموا بتقديم إعتذار لأي أحد عن المشاهد التي تم إنتقادها في "شارع شيكاغو"، "ولا لأي شريحة لأنو اللي عم بيصر فعل حياتي، الإعتذار بيصير عن بعض الهفوات بالعمل وبعض المشاكل اللي كلنا منعرفها". 

شارع شيكاغو

 

شاهدوا في ET بالعربي: هل تجاوز شارع شيكاغو الخطوط الحمراء؟🔻

شارع شيكاغو