ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ترشيح هنادي مهنا لبطولة مسلسل مصطفى خاطر وتوتا برمضان 2023

ET بالعربي | 07 يناير 2023
محمد عبد الرحمن وهنادي مهنا ومصطفى خاطر

محمد عبد الرحمن وهنادي مهنا ومصطفى خاطر

بعد أيام قليلة، ينطلق تصوير أولى مشاهد مسلسل "موعد على الغداء" بطولة محمد عبد الرحمن، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2023، حيث إن عملية التحضيرات لازالت قائمة حتى الآن.

هنادي مهنا

وعلم "ET بالعربي" أن هنادي مهنا مُرشحة لمشاركة محمد عبد الرحمن في بطولة المسلسل، بينما مرحلة التعاقد لم تتم بشكلٍ رسمي حتى الآن، وذلك يأتي بعد انضمام مصطفى خاطر رسميًا للعمل، حيث جاء بديلاً لـ كريم فهمي الذي اعتذر عن المسلسل، قبل أسابيع بسبب ضيق الوقت.

وتواصل الشركة المنتجة والمخرج شادي لينين الرملي، إتمام مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين، الذي سيُعلن عنهم تباعًا خلال الفترة القليلة المقبلة، كما أنه من المفترض تغيير اسم العمل الذي يحمل اسمًا مبدئيًا "موعد على الغداء". 


آخر أعمال أبطال المسلسل

وكانت هنادي مهنا شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، وآخرين، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي. 

وتدور أحداث المسلسل، حول تغير مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

أما محمد عبد الرحمن، يواصل حاليًا تقديم مسرحية "سيدتي الجميلة" في نسختها الجديدة، بطولة أحمد السقا، ريم مصطفى، ليلى عز العرب، محسن منصور وآخرين، حيث تُعرض على أحد مسارح مدينة السادس من أكتوبر، بعد مشاركته في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية نهاية ديسمبر الماضي. 

فيما ينتظر مصطفى خاطر، عرض أحدث أفلامه "رمسيس ياريس" في موسم أفلام عيد الفطر المقبل، حيث يجمعه العمل بكل من هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ وآخرين، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم، حول قصة حب تنشأ بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها ارسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.