فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

ترشيح وفاء عامر لمسلسل "آخر الزمن" بعد اعتذار فيفي عبده

ET بالعربي | 22 فبراير 2023
وفاء عامر وفيفي عبده

وفاء عامر وفيفي عبده

تقترب الشركة المنتجة لمسلسل "آخر الزمن" من حل الأزمة الخاصة بالعمل، بعد الأزمة الاضطرارية التي تسببت فيها فيفي عبده بعد اعتذارها المفاجئ عن استكمال المشروع، الأسبوع الماضي. 

وعلم "ET بالعربي" أنه جرى ترشيح وفاء عامر، لبطولة "آخر الزمن" حيث تقترب الشركة المنتجة من التعاقد معها بشكلٍ رسمي، بعد الاتفاق على جميع التفاصيل، خاصة وأنها كانت المرشحة الأولى لهذا المشروع الدرامي قبل فيفي عبده.

ويواصل مخرج العمل التصوير بشأن إنجاز العمل في وقت محدد، خاصة وأن غالبية مشاهد وفاء عامر في "الحارة" ما يسهل إنجازها مع تكثيف ساعات التصوير، ومن المقرر بدء مشاهدها الأسبوع المقبل، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وفاء عامر

وكانت فيفي عبده، وابنتها عزة مجاهد، اعتذرا عن المشاركة في المسلسل بشكلٍ مفاجئ، مبررة ذلك بأن ضيق الوقت وراء قرارها بعدم استكمال العمل، حيث نشرت فيفي مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام" قالت فيه: "أنا طالعة بقولكم إني اعتذرت عن مسلسل آخر الزمن، بسبب الوقت ضيق جدًا، ولن أستطع إنهاء التصوير في الوقت المحدد وبهذه السرعة، إن شاء الله نلتقي في عمل خارج رمضان، أو ممكن برنامج في رمضان".

أبطال مسلسل آخر الزمن

ويُشارك في بطولة مسلسل "آخر الزمن"، كل من أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، محسن منصور وآخرين، والعمل من تأليف رؤيات فؤاد، وإخراج أيمن فؤاد.

وفي سياق آخر، تشارك وفاء عامر في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسلي "الكتيبة 101" بطولة الثنائي أسر ياسين وعمرو يوسف، وهو مكون من 20 حلقة فقط، وكذلك "حضرة العمدة" بطولة روبي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.