إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

ترند رمضان لا يعني فقط نجوم الدراما

ترند رمضان لا يعني فقط نجوم الدراما

ET بالعربي | 13 مارس 2024
ترند رمضان لا يعني فقط نجوم الدراما

عبرت ياسمين عبد العزيز عن سعادتها الكبيرة، بتصدر اسمها الترند على كافة مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأولى من شهر رمضان، بالرغم من غيابها عن المنافسة. 
اللافت أن الجمهور العربي متشوق لياسمين هذه السنة، بعدما عوّدتهم أن تكون جزء أساسي من موسم رمضان كل سنة. 
والأمر نفسه حدث مع ناصر القصبي الذي يغيب عن رمضان هذا العام بعد عدة مواسم ناجحة وكثيرة،  ومنها موسم رمضان خلال كورونا بسبب قيود التصوير حينها. 
وليس الجمهور فقط من افتقد وجود ناصر القصبي على الشاشة، أيضاً النجوم علقوا على غيابه على منصة X،  منهم ابراهيم الحجاج، بندر الرشيدي وسعود المقحم الذي كتب: "كيف كان أول يوم من رمضان بدون ناصر القصبي؟". 
أما محمد رمضان الذي ظهر كبطل وحقق نجاح كبير في مواسم رمضان السابقة في الأسطورة، زلزال، نسر الصعيد، موسى، البرنس، المشوار،  و آخرها جعفر العمدة، يغيب هذه السنة لأول مرة عن المنافسة. 
لكن هذا الغياب لم يمنعه من تصدر الترند وعناوين الصحافة بسبب الإعلانات، وظهر في إعلان لإحدى شركات التمويل. 
وإعلان آخر لإحدى شركات الاتصالات جمع محمد رمضان وأنغام، وجعلها تتصدر الترند، فالكثيرين أحبوا الأجواء الفرحة التي قدموها سوياً. 
إليسا أيضاً كانت نجمة رمضانية من خلال أغنيتين، تتر مسلسل "ع أمل"، و أغنية "دايما على بالي" لأحد الإعلانات، وتصدرت عناوين الصحافة وحديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الإعلان جمع عدد كبير من النجوم أبرزهم، إسعاد يونس، خالد النبوي، هند صبري، أحمد مالك وغيرهم، وأرجعنا بالذاكرة إلى مسلسل "البحث عن علا". 
أما حسين الجسمي الذي يتصدر كل سنة موسم إعلانات رمضان، قدم هذه السنة أغنية "أسمراني عيونه سمرا"، وتخطت في يوم واحد 3 ملايين ونصف الميلون مشاهدة على يوتيوب. 
وهذا النجاح جعله محور تغريدات شريحة كبيرة من الجمهور، وتصدر الترند بهذا العمل الرمضاني المميز، خاصة مع الظهور المفاجئ لأحمد عز في نهايته. 
وأكثر من 6 ملايين مشاهدة حققه إعلان "الكلمة الحلوة" بصوت عمرو دياب. 
أما الإعلان الذي قدمه تامر حسني، فكان مثيراً للجدل، فبعد أن ظهر في فيديو يؤكد دعمه للقضية الفلسطينية، قدم إعلان لإحدى الشركات التي تم إدراج اسمها ضمن الشركات التي دعا الكثيرين لمقاطعتها.