أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

تعرف على شخصيات مسلسل اسمي فرح

ET بالعربي | 04 مارس 2023
مسلسل اسمي فرح

مسلسل اسمي فرح

حظي مسلسل اسمي فرح باهتمام كبير من قبل الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى، ويمكن القول إنه تم تشكيل مشروع مسلسل ناجح بسبب أسلوب سرد القصة، والتدفق السريع للممثلين وتكييفهم مع شخصياتهم بشكل جيد للغاية.

مسلسل اسمي فرح - ردود الفعل - تويتر

نعتقد أن الكيمياء بين الثنائي إنجين أكيوريك وديميت أوزدمير ستكون جيدة خلال الحلقات القادمة من المسلسل التركي اسمي فرح، حيث أن أدائهما قد تجاوزت بالفعل حدود تركيا، وأثار العمل فضولًا كبيرًا في الخارج.

مسلسل اسمي فرح - ردود الفعل - تويتر

شخصيات مسلسل اسمي فرح Adim Farah


طاهر ليكيسيز - إنجين أكيوريك

طاهر هو شاب يتيما بعد وفاة والديه في سن صغير، على الرغم من أنه عاش مع خاله فترة من الزمن رغم كل الصعوبات التي مر بها، إلا أنه تسبب في وفاة خاله الذي قام بتعذيبه أثناء تربيته، ولطخت يده بالدماء في سن صغير، بعد ذلك بدأ العمل مع "علي غالب وفيرا" اللذان اعتنوا به وأصبح اليد اليمنى لـ"علي غالب" الذي كان يعرف عائلته، وحقق طاهر حتى الآن ما أراده "علي غالب" دون سؤال إنه رجل كان يعيش بدون أن يحق له الاختيار حتى التقى بـ"فرح".

مسلسل اسمي فرح - إنجين أكيوريك - مصدر الصورة إنستغرام

فرح – ديميت أوزدمير 

ولدت فرح وترعرعت في إيران، حيث أنها اضطرت القدوم إلى إسطنبول للهروب من بلدها بعد المأساة التي تعرضت لها، وكان عليها دائما أن تقضي حياتها بالمثابرة.

درست فرح في كلية الطب، وتخرجت من الجامعة مع مرتبة الشرف، ولكن في هذه الحياة الصعبة لم تتح لها الفرصة لممارسة مهنتها بدلاً من أن تكون جراحة فعملت كعاملة نظافة في إسطنبول منذ سنوات بعد أن انجبت طفلاً "كريم شاه" الذي يعاني من مرض نادر PIY، وهدف فرح الوحيد في الحياة هو العيش من أجل ابنها، حيث نجحت في أن تكون أماً وطبيبة لابنها، حيث أنها أم شجاعة تعتني بطفلها بمفردها دون مساعدة أحد، على الرغم من كل المصاعب لا يوجد شيء لن تفعله من أجل ابنها وعلاجه.

مسلسل اسمي فرح - ديميت أوزدمير - مصدر الصورة إنستغرام

علي غالب – مصطفى افكران

الرجل الأهم في عالم الجرائم وكبير العائلة الذي يبلغ من العمر 60 عاما، وزوج "فيرا" ووالد "كان"، وهو آلة جرائم بمظهر رجل أعمال.

علي غالب رئيس عصابة يلقب بـ"الأغا" وهو رجل صارم وعديم الضمير يدلل ابنه ويحبه كثيراً، تأثيره على ابنه أكبر من تأثير والدته "فيرا".

مسلسل اسمي فرح - مصطفى افكران  - مصدر الصورة إنستغرام

فيرا اكينجي - سنان كارا

اسمها الحقيقي هو فيرا بتروفسكي تبلغ من العمر 57 وهي زوجة علي غالب أكينجي هي والدة "كان".

امرأة جذابة ومهتمة بنفسها، على عكس زوجها، فهي شخصية طيبة وذات ضمير، إنها على دراية بأي نوع من الأشخاص هو "علي غالب" الذي لن يحبها أبداً كما أحب نفسه، وهدفها الأكبر هو ابعاد ابنها عن عالم زوجها السيئ.

مسلسل اسمي فرح - سنان كارا - مصدر الصورة إنستغرام

كان أكينجي - أوكتاي تشوبوك

ابن "فيرا وعلي غالب" الوحيد، اتى إلى إسطنبول في العشرينات من عمره، وتحولت حياته، يحيط به مجموعة من الأصدقاء المزيفين منهم اللذين يخافون منه ومنهم بجواره للاستفادة فقط لأنه نجل "علي غالب".

أثر والده "علي غالب" عليه كصيراً ولكن سلباً، ولن يتأثر بطيبة والدته، رغم كل هذا وهو بداخله طفل ضعيف ووحيد.

مسلسل اسمي فرح - أوكتاي تشوبوك - مصدر الصورة إنستغرام

جونول كوشنار - دريا بينار أك

فتاة حسناء تبلغ من العمر 24 عاما، تتمتع بالجمال الداخلي والخارجي، وهي ابنة كل من "بيريهان" ليل بشار، و"أورهان" علي سورمالي، وتعمل في مستشفى خاص في قسم العلاقات، وتعيش "جونول" مع "فرح" في نفس البناية، حيث أنها الصديقة الوحيده التي تثق بها الأخيرة.

تمتاز "جونول" بالكوميديا في شخصيتها، ولكنهاغير واثقة بنفسها إلى حد ما، والدتها هي من شكلت شخصيتها، لكنها عاشت تحت ظل وضغط والدتها المتسلطة، تحب مساعدة الأخرين تسمع للناس بحكم عملها وتحفظ مشاكلهم وتحاول مساعدتهم، حيث تشعر أنها ذو فائدة في عملها.

مسلسل اسمي فرح - دريا بينار أك - مصدر الصورة إنستغرام

أورهان كوشنار - علي سورمالي

من أساطير منظمة الشرطة، يبلغ من العمر 61 عاما، وهو والد كل من "محمد وجونول" وزوج "بيريهان" ليل بشار، رجل قوي وصاحب كاريزما، رغم تقاعده لا زال يعامل باحترام من منظمة الشرطة، تؤخذ كلمته بعين الاعتبار ويتعامل الجميع معه كـ"قدوة" لهم.

مسلسل اسمي فرح - علي سورمالي  - مصدر الصورة إنستغرام

محمد كوشنار - فرات تانيس

نشأ كطفل بالتبني، وهذا ما جعله شخص جاف في التعامل وتحكم في مصيره مدى الحياة، فقد "محمد" عائلته في سن مبكر وتبناه "أورهان كوشانر وزوجته".

كان يحلم "محمد" دائماً بأن يصبح ضابط شرطة مثل والد "أورهان" عندما كان صغيراً، وأصبح الآن محقق ناجح وذلك بسبب اجتهاده، ولديه ميزة واحدة وهي أنه عندما يضع شيئ في رأسه لن يتركه حتى ينجح في تنفيذه، يعاني من حرب داخليه بسبب عائلته ويكره هويته الحقيقية.

مسلسل اسمي فرح - فرات تانيس - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل اسمي فرح Adim Farah

يضم المسلسل التركي : إنجين أكيوريك Engin Akyürek، ديميت أوزدمير  Demet Özdemi، ميرت دوغان Mert Dogan، فرات تانيس Firat Tanis، أوكتاي تشوبوك Oktay Çubuk، علي سورمالي Ali Sürmeli، ليل بشار Lale Basar، مصطفى افكران Mustafa Avkiran، ألبر توريدي Alper Türedi، سنان كارا Senan Kara، دريا بينار أك Derya Pinar Ak، وإخراج رجائي كاراجوز Recai Karagöz، ومن إنتاج O3 Medya.


متى يعرض مسلسل اسمي فرح

يعرض المسلسل التركي على قناة FOX في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.