الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

تفاصيل غناء أكرم حسني لتتر مسلسل "بابا جه" في رمضان 2024

ET بالعربي | 01 مارس 2024
أكرم حسني - بابا جه

أكرم حسني - بابا جه

انتهى أكرم حسني قبل أيام، من تسجيل تتر مسلسله الجديد "بابا جه"، والذي يشارك في موسم دراما رمضان 2024، حيث سيُقدم لجمهوره تجربة غنائية مختلفة، مثلما اعتاد في أغانيه السابقة. 

بابا جه

وعلم "ET بالعربي" أن الأغنية تحمل اسم المسلسل نفسه "بابا جه"، وهي من كلمات أكرم حسني، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد كينج، والذي سبق وتعاون معهما في عشرات الأغاني منذ برنامج "أبو حفيظة" نهاية بـ"السهر والانبساط"، وهندسة صوت لأمير محروس. 

ولازال فريق العمل يواصل مرحلة تنفيذ الأغنية، إذ يضع اللمسات النهائية، فيما نفى مصدر ما يُشاع حول مشاركة نسرين أمين في الغناء مع أكرم حسني، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة.

ويحاول أكرم حسني تقديم أغنية أخرى ضمن الأحداث بخلاف التتر، إلا أن الأمر لم يُحسم حتى الآن، بسبب انشغاله بتصوير المسلسل، خاصة وأنه من المفترض عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024، كما أن مشروع الأغاني يتطلب منها وقتًا طويلاً في التحضير والتنفيذ، وسيتضح الموقف النهائي خلال أيام. 

ويشارك في بطولة مسلسل "بابا جه"، بجانب أكرم حسني، كلّ من: نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والأطفال سليم مصطفى ولافينيا نادر، وعدد من ضيوف الشرف مثل أحمد أمين وكريم فهمي، والعمل من تأليف وائل حمدى، وإخراج خالد مرعي.

بابا جه

وتدور أحداث المسلسل، المكون من 15 حلقة، حول رجل أربعيني يُدعى "هشام" يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

وفي سياق آخر، ينافس أكرم حسني في رمضان 2024، بمسلسل إذاعي، تدور أحداثه في إطار كوميدي، يحمل اسم "زكريا أبو ندا" ومن المقرر إذاعته على محطات راديو النيل بالتزامن، وهي: "ميجا FM"، "نغم FM"، "شعبي FM"، "راديو هيتس".