دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

تفاعل الجمهور مع الذكرى السابعة لعرض مسلسل الحفرة

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2024
بطلا مسلسل الحفرة - صورة من الوسشيال ميديا

بطلا مسلسل الحفرة - صورة من الوسشيال ميديا

تفاعل كبير من الجمهور عبر السوشيال ميديا في الذكرى السابعة لعرض مسلسل الحفرة Çukur.

وفي التفاصيل، شارك عدد من الجمهور رأيهم على إكس حول المسلسل الذي تابعوه بشغف على مدار مواسمه الأربعة.

مسلسل الحفرة

وذكرت شركة الإنتاج AY YAPIM عبر حسابها على إكس تغريدة حول العمل جاء فيها ما معناه "دخل مسلسل الحفرة التركي ، إخراج سينان أوزتورك، وتأليف جوخان هورزوم وداملا سريم، حياتنا اليوم الذكرى السنوية السابعة بالضبط ، بمشاركة كل من أراس بولوط إينيملي، رضا كوجا اوغلو، ديلان جيجك دينيز وغيرهم من أسماء.

شركة AY YAPIM: "نخرج من الحفرة ، لكن الحفرة لا تخرج منا"

وتابع حساب القناة: "إنتاج سلط الضوء على مفاهيم الأسرة والصداقة وعداوة الإخوان تماما في جوانب مختلفة خلال 4 مواسم من عرضه، و بالنسبة لـ إيرجان كيسال الذي عرف بشخصية (إدريس كوشوفالي) الأسرة كانت كل شيء" وكان كل من يشاهده يعتبر نفسه واحدا منه ونال شهرة واسعة في الوطن العربي على هذا الدور.

وأضافت شركة الإنتاج في تعليقها: " بغض النظر عن عدد السنوات التي تمر على عرض المسلسل فاننا " نخرج من الحفرة ، لكن الحفرة لا تخرج منا".

وكتب مغرد آخر مشيدا بـ الحفرة: "اليوم الذكرى السابعه على انطلاق أحد اعظم المسلسلات في تركيا و المسلسل الاحب لي واللي يملك شعبية جارفه لا يستهان بها , 4 مواسم بعالم الأكشن والدراما في حي يملكه أخطر العائلات في اسطبنول عائلة الكوشوفالي.

وتابع: "الحفرة ماهو مُجرد مسلسل بالنسبة لي ولمحبينه بل كان عبارة عن حياة أُخرى ، عشنا معه سنين طويله مليئه بالذكريات واللحظات اللتي لا تنسى " تبعثرت الاجواء في غيابكم ".

الحفرة

وعلق آخر ايضًا: "قبل سبعة سنوات بدأ سقف المسلسلات التركية قبل سبعة سنوات وقعنا بالحفرة تعلقي بهالعمل وأصبح جزء من حياتي لمدة ٤ سنوات متتالية مهما حاولو الاتراك لم ولن ياتي مسلسل بربع عظمة ومتعة وقوه الاحداث التي عشتها معه انت تخرج من الحفرة ولكن الحفرة لاتخرج منك".

الحفرة

الحفرة من أكثر المسلسلات التركية متابعة

منذ بداية عرضه في 2017، تابع الجمهور مسلسل "الحفرة" بشغف وتعلّق بأبطاله وقصصهم التي تدور أحداثها في أحد أكثر الأحياء خطراً في إسطنبول الذي يقع تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي" وذلك في إطار أكشن درامي عائلي فيه جريمة وأجواء عصابات، وبالتالي فإن توديع شخصيات العمل في الحلقة الأخيرة لم يكن أمراً سهلاً على الجمهور، حتى أن المطالبات بجزء جديد من العمل قد بدأت بالفعل.

بالإضافة إلى قصة المسلسل المليئة بالإثارة والتشويق وتجسيدها من قبل أبرز نجوم الدراما التركية، أكثر ما ميّز العمل أيضاً هي تلك الرسائل التي كانت تُكتب في كل حلقة على جدار الحي الذي يتم تصوير المسلسل فيه. والمُلفت أن هذه الرسائل لم تكن تخص المسلسل فقط، بل كانت تعليقا على أحداث وقعت في العالم، أو بمثابة نصائح للجمهور.

قصة مسلسل الحفرة

يتعرف ياماش على فتاة جميلة ويقع في حبها، ويخطط للزواج منها. لكن حياته تنقلب عندما تأتي والدته وتطلب منه العودة إلى الحي المعروف باسم "الحفرة" لأنه في حاجة إليه، خاصة بعد وفاة أخيه الأكبر كهرمان، الذي كان يدير شؤون الحي. يعود ياماش إلى الحفرة، ليجد نفسه في وسط مغامرات ومؤامرات للسيطرة على الحي.