ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

تفاعل كبير مع مسلسل "أبو العروسة 3"

ET بالعربي | 31 يناير 2022
بوستر "أبو العروسة" - انستغرام @sawsanbadrofficial

بوستر "أبو العروسة" - انستغرام @sawsanbadrofficial

دخل الموسم الثالث من "أبو العروسة" إلى واقع الحياة اليومية التي يعيشها العالم وسط انتشار وباء كورونا، وهو من الأعمال القليلة التي تتحدث عن الوباء العالمي المستمر منذ سنتين، على الرغم من أنه بات متغللاً وجزءاً من حياتنا اليومية.

إذ انطلقت الحلقة الأولى من الموسم الثالث من "أبو العروسة" على قناة DMC المصرية، حيث سلطت الحلقة الضوء على ظهور فيروس كورونا وتأثيره على مجال العمل ودعوة الجميع لوضع الكمامة. كما تستعرض الحلقة الخوف الذي يصيب "عبد الحميد" الذي يلعب دوره سيد رجب وقيامه بتعقيم يديه بشكل دائم خوفاً من التقاط الفيروس، كذلك استقالته من دار المسنين الأمر الذي يزعج زوجته "عايدة" التي تؤدي دورها سوسن بدر، والتي أيضاً اعتمدت المسافة الآمنة بالتعامل مع زملائها بالعمل وكانت تلقي التحية عليهم عن بُعد.

وتخلل الحلقات الأولى من العمل مشهداً كوميدياً تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال قيام سيد رجب برفقة أصدقائه باستعادة شبكة ابنه أكرم من عروسه، ولكن سوسن بدر تصرّ على استعادة دبدوب ابنها، وهو ما بالفعل ما قام به سيد رجب، ليذهب مجدداً إلى بيت العروس ويستعيد الدبدوب.

أبو العروسة

وشهدت الحلقات الأولى من المسلسل عراكاً بين "زينة" و"طارق"، بالإضافة إلى عتاب بين "عبد الحميد" و"طارق" الذي تحدث عن واقع المستشفيات وبأن "زينة" تقوم بواجبها وما يحصل هو حالة استثنائية طارئة.

وتفاعل الجمهور مع انطلاق الموسم الثالث من "أبو العروسة" وتصدر اسم سيد رجب وسوسن بدر الترند على محرك البحث غوغل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

أبو العروسة

وعبّر رواد السوشيال ميديا عن سعادتهم بعودة العمل، وكتبت مغردة "أنا قولت مفيش حاجة هتخرجني من مود الاكتئاب دا غيره أبو العروسة".

وكتبت أخرى "تويتة في حب مسلسل أبو العروسة".

أبو العروسة