مشاركة روبوت في عرب غوت تالنت.. وهكذا كانت ردود فعل لجنة التحكيم

تأجيل عرض مسلسل عثمان الحلقة 168 يغضب الجمهور

راغب علامة يودّع شقيقته الكبرى: "كانت ملاكي الحارس"

شام الذهبي تكشف لـET بالعربي كيف أنقذت أصالة من الأخطاء التجميلية

المخدر المكتشف في جسم ليام باين شائع في أعمال ديدي

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

سامر إسماعيل يتعرض للإصابة خلال تصوير مسلسل العميل

نادين نجيم في أول ظهور رسمي بعد إعلان إنفصالها

مسلسل العميل الحلقة 49 .. بلال يطلق النار على ابن خليل

حضور قوي لـ النجوم في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة

تفاعل مع مشهد ريم صفية من مسلسل بنات الثانوي 2 قبل عرضه

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2024
ريم صفية - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ريم صفية - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد تشويق من شاهد لفترة من خلال مشاركتها البوستر الرسمي لمسلسل بنات الثانوي 2، طرحت اليوم مقطع دعائي ظهرت فيه ريم صفية بمشهد قوي نالت عليه إشادات واسعة من قبل الجمهور على السوشيال ميديا.

بنات الثانوي

وفي التفاصيل، ظهرت ريم بالمشهد الذي شاركه حساب شاهد على السوشيال ميديا، مع تعليق جاء فيه: "الحقيقة اللي كنا نلمح لها تظهر الآن بكل وضوح توقعاتكم مين هالطالبة الجديدة، وايش بتسوي في #بنات_الثانوي الموسم الثاني قريباً على شاهد".

وكانت شاهد علّقت على البوستر الذي شاركته منذ فترة: "جايبين لكم نظرة حصرية من الموسم الثاني.. موسم حماسي ومفاجآته ما تتخيلونها".

 رشا شربتجي تدخل الدراما السعودية

واتجهت المخرجة السورية رشا شربتجي نحو المسلسلات القصيرة، ولم تكتف بهذه الخطوة فحسب، بل أقدمت عليها انطلاقاً من الدراما السعودية.

وفي لقاء لـET بالعربي، شاركتنا رشا تجربتها و إعجابها بالطاقات الشابة والمواهب السعودية حيث قالت: “تجربة جميلة جداً في السعودية وطاقات الشباب كانت خاصة جداً ولديهم حماس كبير كما اكتشفت العديد من الموهوبات الذين أتوقع أن يكنّ نجمات في المستقبل" .. وتابعت "هو عمل شبابي يشبه الشباب والحياة والمجتمع وسعيدة جداً بهذه التجربة”.

رشا شربتجي تعلن انسحابها من الجزء الثاني لكسر عضم

رسالة رشا شربتجي لـ بنات الثانوي

أعلنت رشا شربتجي، منذ أشهر انتهاء تصوير "بنات الثانوي" ووجهت رسالة لجمهورها قائلة: "وهيك منكون خلصنا تصوير المسلسل السعودي القصير بنات الثانوي، كانت رحلة حلوة وممتعة بكل شي فيها، تفاجأت بكل الطاقات والمواهب الموجودة عند الصبايا الحلوات وبتمنى أنو يطلع عالشاشة عمل يرضي الجمهور إن شاء الله..شكراً لكل الفنيين والفنانين بالعمل اللي تعبوا أيام طويلة حتى نقدم شي حلو وراقي للجمهور الخليجي والعربي.. رح أرجع من السعودية وحاملة بقلبي محبة كبيرة لهي البلد وأهلها وناسها، شكراً ع كل شي قدمتوه لحتى تكون هي المغامرة مليانة سعادة".

مسلسل بنات الثانوي

مسلسل "بنات الثانوي 2"يتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف فاروق الشعيبي، وإخراج رشا شربتجي، ومن المُقرر أن يبدأ عرضه قريبا على منصة شاهد الإلكترونية خلال أكتوبر الجاري.

يُشار إلى أن أحداث المسلسل تدور عن الطالبة ندى وصديقاتها، اللائي يواجهن العديد من العقبات والتحديات في المدرسة الثانوية، خاصة بعد انتشار حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ينشر لهن فيديوهات مسربة، فتحاولن معرفة صاحب الحساب، والتأقلم مع ما يحدث حولهن. وقد طُرح الجزء الأول منه عام 2022.