هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

تقارير: عودة مسلسل وادي الذئاب بموسم جديد

ET بالعربي | 14 نوفمبر 2022
مسلسل وادي الذئاب

مسلسل وادي الذئاب

بشرى سارة لمحبي وادي الذئاب! فبحسب التقارير ، أشهر المسلسلات التركية Kurtlar Vadisi يعود إلى الشاشات من جديد من بعد غياب حوالي ال7 سنوات.

في مقابلة جديدة لـ"نجاتي شاشماز" الذي يؤدي شخصية لمراد علمدار ، كشف في عن استعداده للجزء الجديد من المسلسل التركي "وادي الذائاب". مؤكدا اكتمال التحضيرات وبدء التصوير قريباً.

متى يعرض وادي الذئاب الجديد ؟

بحسب مقابلة نجاتي فالمتوقع عرض الموسم الجديد من وادي الذئاب خلال شهر يناير 2023 . وحتى الآن لم يصرح من هم النجوم الأتراك المشاركين في العمل المنتظر بالاضافة الى أن قصة الجزء من هذا المسلسل والأحداث لم تُعرف بعد.

مسلسل وادي الذئاب

مسلسل وادي الذئاب

يعد الأطول من بين المسلسلات التركية، وأحد أنجح الأعمال التركية حيث استمر نجاحه على مدار الـ 10 مواسم. عرض الجزء الأول سنة 2003، و عرض الجزء الأخير سنة 2016، حيث ناقش المسلسل العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

مسلسل وادي الذئاب

أبطال مسلسل وادي الذئاب

نجاتي شاشماز Necati Şaşmaz بدور مراد علمدار، كنان جوبان Kenan Çoban بدور عبدالحي جوبان، غوركان أويغون Gürkan Uygun بدور ميماتي باش، اوكتاي كينارجا Oktay Kaynarc بدور سليمان شاكر، إرهان أفق Erhan Ufak بدور عمران افق، بيجوم كوتوك Begüm Kütük بدور صفية كرخانلي، اردام أورغوناي Erdem Ergüney بدور حكمت دالي، عثمان ووبر Osman Wöber بدور تركي قنطرجي، سونمز أوتاسوي Sönmez Atasoy، أوزغو نامال Özgü Namal سلجوق يونتام Selçuk Yöntem ، وغبرهم الكثير .

وادي الذئاب