جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

تقارير: ميليس سيزين تنسحب من مسلسل ما قبلك

ET بالعربي | 21 ديسمبر 2023
انسحاب أبطال مسلسل ما قبلك

انسحاب أبطال مسلسل ما قبلك

بعد أن أعلنت شركة D Media عن اقتراب موعد تصوير مسلسل للموت بنسخته التركية، والذي أطلق عليه عنوان "ما قبلك"، بدأت دائرة الخلافات بين الشركة ونجوم العمل المختارين تتوسع.

انسحاب أبطال مسلسل ما قبلك "للموت" بالنسخة التركية

وأعلن عدد من أبطال العمل انسحابهم بشكل نهائي من المسلسل، وبينت بعض التقارير الإعلامية المتداولة أنه وبعد انسحاب إبراهيم تشيليكول من البطولة وتقديم عرض للممثل الب نافروز ليكون بديله، ميليس سيزين تنسحب من البطولة النسائية.

ميليس مسلسل ما قبلك

وبذلك يكون معظم أبطال المسلسل بنسخته التركية قد انسحبوا من بطولة العمل قبل البدء بتصويره وتعمل  Kanal D على اختيار أبطال للمسلسل.

وبينت بعض التقارير الإعلامية المتداولة أنه قبل بدء مسلسل ما قبلك وهو مسلسل للموت بنسخته التركية، قرّرت إيرام هيلفجي أوغلو مغادرة العمل قبل أن يبدأ التصوير، وذلك بعد أن تمّ الاتفاق مع ميليس سيزن منذ أيام لتكون هي في البطولة الثلاثية مع إبراهيم.

وكان المنتج اللبناني جمال سنان صاحب شركة Eagle Films، قد وقع مع شركة D Media و مراد يانسي رئيس مجلس إدارة Demirören TV Group، اتفاقاً سيتم بموجبه تحويل مسلسل "للموت" إلى نسخة تركية، وبـ نجوم أتراك يقدمون الشخصيات، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل للموت بـ أجزائه الثلاثة في لبنان والوطن العربي.

مسلسل للموت
يذكر أنه سيتم تصوير العمل قريباً جداً في تركيا، وعرضه عبر Kanal D التركية خلال العام 2024، ليكون بذلك مسلسل "للموت" من أوائل الأعمال العربية التي تتحوّل لـ Format ويتم تجسيدها بلغة غير العربية، حيث تم توقيع الاتفاقية في مدينة كان، على هامش فعاليات MIPCOM.