آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23 وانقسام آراء المشاهدين

ET بالعربي | 11 أبريل 2023
تقليد شيرين علد الوهاب في ستوديو 23

تقليد شيرين علد الوهاب في ستوديو 23

تناولت حلقة اليوم من "استديو 23" تقليداً آخر لاقى تفاعلاً كبيراً من المتابعين، حيث تم تقليد شيرين عبد الوهاب في البرنامج الذي يعرض يومياً على قناة "MBC1" خلال شهر رمضان المبارك.

ريما عبدالله تقلد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23

وأثار تقليد شيرين عبد الوهاب إنقساماً في الرأي بين المشاهدين، بعد تقليدها في البرنامج وهي تؤدي أغنيتها التي اشتهرت بها في بداياتها بعنوان "جرح تاني".

وفي التفاصيل، تصدر مقطع فيديو من تقليد ريما عبدالله لشخصية شيرين عبد الوهاب الترند ومحركات البحث على مواقع التواصل، حيث ظهرت مقلدة شيرين في جلسة عربية وهي تقوم بأداء أغنية "ضرب تاني" التي حملت الكلمات التالية : " ضرب تاني، هو قلبي لسا طاب من الأولاني، أروحلو تاني، هو قلبي ينسى ضربو الأولاني .. وقعت مرة وقمت، من السرير تاني، ضربني مرة وقلت، ضرب الحبيب غالي، من النهارده، مافيش إدمان، مافيش ألوان، من النهارده، شرب مافيش دا كمان، مافيش يا زمان، من النهارده مافيش قعدات، مافيش أصحاب، من النهار دا مافيش إدمان، مافيش أصحاب، والله يعوّض عالأيام وعالليالي". وينتهي المقطع بقدوم مقلد شخصية زوجها "حسام حبيب" ليجلس بجانبها ويمسك يدها ويهربا سوياً".


جمهور شيرين ينتقد تقليدها

تقليد شيرين لم يعجب محبي شيرين، خصوصاً بعد مرورها بظروف صعبة في الفترة الأخيرة، ما يتطلّب عدم التعرض لها بهذه الطريقة واحترام خصوصياتها، بعد المشاكل العديدة التي عاشتها مع زوجها وأهلها وأثرت على نفسيتها وفنّها، على حسب تعبيرهم.

شيرين

يذكر أن شيرين عادت لزوجها حسام حبيب في نوفمبر الماضي وعقدا قرانهما بعد عام على انفصالهما، وعقب مشاكل وأزمات وصل بعضها لتحرير محاضر بأقسام الشرطة. كما سافرت شيرين بعدها لقضاء الكريسماس بصحبة حسام وابنتيها في العاصمة اللبنانية بيروت.

ستوديو 23 في رمضان 2023

ويعود نخبة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج في عمل يتضمن مزيجاً من المشاهد التمثيلية والغنائية إضافة إلى فقرة التقليد التي حققت حضوراً عالمياً في الموسم الماضي إثر تقليد بعض الشخصيات العالمية الشهيرة. البرنامج من بطولة : حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج، وليد قشران وغيرهم.

ستوديو 23