وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

توب 10- أشهر مسلسلات على نتفليكس

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2022
أشهر مسلسلات نتفليكس

أشهر مسلسلات نتفليكس

تعتبر منصة "نتفليكس" من أشهر المنصات العالمية، وتحظى أعمالها الدرامية دائما بانتشار واسع، على مدار مواسم عرضها التي تكون ممتدة عادة، وفي السطور التالية نرصد أشهر مسلسلات على منصة "نتفليكس".

مسلسل The Walking Dead ذا ووكنغ ديد

يعتبر المسلسل الأكثر مشاهدة في العالم العربي الموتى السائرون أو The Walking Dead والأكثر من الأكثر بحثاً أيضًا ، وهو مسلسل رعب ودراما طَورهُ فرانك دارابونت، ومبني على سلسلة القصص المصورة بنفس العنوان التي أعدها روبرت كيركمان، توني مور، وتشارلي أدلارد.

أشهر مسلسلات نتفليكس

لعب أندرو لينكولن دور بطل المسلسل بشخصية نائب المأمور ريك غرايمز، الذي يستيقظ من غيبوبة ليرى العالم مُدمراً من حوله، والزومبيز مسيطرين على الشوارع، حيث يلتقي ريك بعائلته التي هربت من المدينة مع مجموعة من الناجين ويصبح قائد المجموعة التي تحارب من أجل البقاء على قيد الحياة.. الملفت وجود الجماعات المعادية التي غالباً ما تكون أخطر من الموتى السائرين نفسهم!

الممثلين في The Wakking Dead

ومن الشخصيات في سلسلة ذا ووكنج ديد: أندرو لينكولن ( ريك ) ، جريج نيكوتيرو (منتج) ، نورمان ريدوس ( داريل ) ، ميليسا ماكبرايد ( كارول ) ، ليني جيمس ( مورغان ) ، تشاندلر ريجز ( كارل ) ، داني جوريرا ( ميشون ) ، جيفري دين مورغان ( نيجان ) ، لورين كوهان( ماجي ) وألانا ماسترسون ( تارا ) وسيث جيليام ( غابرييل ) في سان دييغو كوميك كون (2017).


مسلسل breaking bad

تدور أحداث بريكنغ باد حول معلم الكيمياء والتر وايت (براين كرانستون) والذي يتم تشخيصه بأنه مصابٌ بمرض سرطان الرئة غير قابلٍ للعلاج في بداية المسلسل ليغيّر من مجرى حياته من أجل عائلته باتخاذه طريق عالم الجريمة، وبالتحديد إنتاج وبيع الميثامفيتامين.

Breaking bad

وفي عام  2019 وبعد النجاح الكبير الذي حققه Breaking Bad بأجزائه الخمسة، والذي انتهى عرضه في الـ2013،  أطلق فيلم يكمّل أحداث المسلسل بعنوان: El Camino: A breaking bad movie.، 

ثم مسلسل Better Call Saul استكمالاً لمسلسل Breaking Bad وكانت النهاية على عكس "Breaking Bad"،  أكثر هدوءًا وأقل دموية  وتميزت بالتأملات والذكريات والندم والتضحية الشخصية.

Breaking bad

الممثلين في بريكنق باد

أخرج المسلسل ميشيل ماكلارين "Michelle MacLaren"، وآدم برنشتاين "Adam Bernstein" وآخرون.

أما أبطال المسلسل فهم: بريان كرانستون"Bryan Cranston"، بدور (والتر وايت). آنا جان "Anna Gunn"، بدور (سكايلر وايت). آرون بول "Aaron Paul "، بدور (جيسي بينكمان). بيتسي برانت "Betsy Brandt"، بدور (ماري شريدر). ريجي ميت "RJ Mitte"، بدور (والتر وايت الابن).

ما التالي في عالم بيريكنغ باد ؟

وبالسياق نفسه، سبق وتحدث دان ماكديرموت ، رئيس قسم الترفيه في AMC Networks في يونيو ، عن آماله في أن يبدأ عرض آخر ضمن عالم Breaking Bad بعد Better Call Saul. قال ماكديرموت لـ Variety: "يمكنني أن أخبرك أنه إذا كان بإمكاني فعل أي شيء لتشجيع فينس غيليغان وبيتر غولد على الاستمرار في هذا الكون ، فسأفعل ذلك".

"أعتقد أنه عليك أن تسألهم ، لكن الباب مفتوح دائمًا وأتوق لليوم الذي يرن فيه هاتفي ويتحدث فينس أو بيتر أو أصدقاؤنا في Sony ليقولوا ،" مرحبًا ، أعتقد لدينا مسلسل آخر في هذا الكون ".

مسلسل لاكاسا دي بابيل 

من أكثر المسلسلات مشاهدة في العالم العربي و تدور قصته حول عملية سرقة وسطو فيما يتلاعب أحد العقول الإجرامية بالشرطة لتنفيذ مُخططه. 
 تم بثه لخمسة مواسم وعُرض لأول مرة في 2 مايو 2017 .

مسلسلات نتفليكس

الممثلين في لاكاسا دي بابيل

يشارك في مسلسل موني هايست عدد كبير من الفنانين وأبرزهم أورسولا كوربيرو · طوكيو ؛ ألفارو مورتي · الأستاذ. إتزيار إيتونو · راكيل موريللو ؛ بيدرو ألونسو · برلين ؛ ميغيل هيران ريو.


مسلسل اللائحة Manifest

عندما تهبط طائرة بشكل غامض بعد سنين من إقلاعها، يعود المسافرون على متنها إلى عالم استمرّ دون وجودهم ويواجهون واقعًا غريبًا وجديدًا.

الممثلين في مسلسل اللائحة

من بطولة: ميليسا روكسبرغ، جوش دالاس، أثينا كركانيس، ومن تأليف جيف ريك.

مسلسلات نتفليكس

مسلسل سترينجر ثيقنز Stranger Things

مسلسل Stranger Things، تدور أحداثه عقب اختفاء صبي من بلدة صغيرة، يكشف أهل البلدة عن لغز ينطوي على تجارب سرية وقوًى مرعبة خارقة للطبيعة وفتاة صغيرة غريبة الأطوار.

 ويعتبر Stranger Things واحداً من أنجح الأعمال التي قدمتها نتفليكس على منصتها. وحاز  العمل أكثر من خمسة وستين جائزة ومائة وخمسة وسبعين ترشيحاً، من بينها جوائز "إيمي" و"غولدن غلوب" و"غرامي" وغيرها الكثير

مسلسلات نتفليكس

الممثلين في مسلسل Stranger Things

وينونا رايدر، ديفيد هاربر، ميلي براون، تأليف الأخوان دافر.


مسلسل لعبة الحبار

تدور أحداث مسلسل "لعبة الحبار Squid Game" حول قبول مئات اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية دعوة غريبة للتنافس في ألعاب للأطفال، حيث تنتظرهم جائزة مُغرية تصحبها مخاطر كبيرة ومميتة.

دخل المسلسل التاريخ بكمية التفاعل والمشاهدات وحتى الجوائز الذي تم ترشيحه لها.

Lee Jung-jae و HoYeon Jung هما أول ممثلين من أصول آسيوية وكورية يتلقون ترشيحًا فرديًا لجائزة SAG والفوز بها.
كما دخل المسلسل الترشيحات الأربعة لجائزة SAG حيث أصبحت أول سلسلة غير إنجليزية وأول سلسلة كورية يتم ترشيحها للأداء المتميز في مسلسل درامي.

مسلسلات نتفليكس

أبطال مسلسل لعبة الحبار

لي جونغ-جاي، بارك هاي سو،واي هاي جون، وهو من تأليف هوانغ دونغ هيوك.


مسلسل لوبين

تدور أحداث مسلسل لوبين حول انطلاق اللص النبيل "أسان ديوب" في مسعاه للانتقام من عائلة ثريّة ألحقت بوالده الضرر والظلم، متأثّرًا بأسلوب مغامرات "أرسين لوبين" ومهارته.

الممثلين في مسلسل لوبين

عمر سي، لودفين سانير، كلوتيلد إيما، ومن تأليف جورج كاي.

مسلسلات نتفليكس

مسلسل Dynasty

مسلسل Dynasty يتناحر آلـ "كارينغتون" وآل "كولبي" لأجل السيطرة على ثرواتهما، وأبنائهما في هذه النسخة الحديثة المعاد إنتاجها للمسلسل الكلاسيكي الناجح.

الممثلين في مسلسل Dynasty

إليزابيث غيليز، غرانت شو، رافايل دي لا فيونتا، ومن تأليف سالي باتريك، جوش شوارتز، ستيفاني سافاج.

مسلسلات نتفليكس

مسلسل Lucifer

تحكي أحداث مسلسل لوسيفر Lucifer حكاية رجل بعد أن فاض به الكيل من كونه "ملك الجحيم"، ينتقل الشيطان إلى "لوس أنجلوس" حيث يفتتح ناديًا ليليًا ويشكل تواصلًا مع محققة جرائم قتل.

أبطال مسلسل Lucifer

توم إليس، لورين جيرمان، كيفن أليهاندرو.

مسلسل The Crown

تدور أحداث ذا كراون The Crown الدرامي قصة الملكة "إليزابيث" الثانية والأحداث السياسية والشخصية التي شكلت فترة حكمها، مستوحًى من أحداث حقيقية.

ومع وفاة الملكة إليزابيث الثانية في  8 أيلول /سبتمبر الجاري، بات مصير استمرار مسلسل The Crown مجهولاً، كون حكاية العمل ترصد سيرة حياة الملكة الراحلة منذ زواجها في عام 1947 وحتى الآن.

وبحسب ما نشرته مجلة فارايتي (Variety) الأميركية، فإن مصادر مقربة من مؤلف العمل بيتر مورغان أشارت إلى أنه من المرجح توقف إنتاج مسلسل The Crown، في حين لم يصدر أي بيان من Netflix أو الشركة المنتجة له.

مسلسلات نتفليكس

الممثلين في مسلسل The Crown

أوليفيا كولمان، هيلينا بونهام كارتر، توبياس مينزيس، تأليف بيتر مورغان.

مسلسل رجل في مواجهة نحلة

تدور أحداث المسلسل الكوميدي حول الأب المُتخبّط "تريفور" الذي يحاول التغلّب على نحلة ماكرة أثناء اعتنائه بمنزل فخم، لكنه يطلق العنان لمزيد من الفوضى، وتتوالى أحداث العمل.

أبطال مسلسل "رجل في مواجهة نحلة"

روان أتكينسون، ومن تأليف روان أتكينسون، وليام ديفيز.

مسلسلات نتفليكس

مسلسل Vikings: Valhalla

في هذا العمل المتمّم لمسلسل Vikings، يظهر جيل جديد من المقاتلين الأسطوريين بعد مرور مئة عام، فيصنعون مصيرهم بأنفسهم... ويكتبون التاريخ.

الممثلين في مسلسل Vikings: Valhalla

سام كورليت،ليو سوتر،فريدا غوستافوس.

مسلسلات نتفليكس