وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

توقف بث مسلسل الثمن عند الحلقة 51

ET بالعربي | 19 مارس 2023
مسلسل الثمن بطول باسل خياط ورزان جمال

مسلسل الثمن بطول باسل خياط ورزان جمال

اهتمام واسع بميعاد توقف مسلسل الثمن بسبب حالة تعلق الجمهور بشخصيات العمل وأبرزهم زين وسارة، وأعلنت صفحة شاهد عبر تويتر في ردها على أحد ردود أفعال المتابعين، أن العمل سيتوقف عن العرض بداية من غدًا الاثنين، وذلك بعد عرض حلقة  51 من مسلسل الثمن.

توقف بث مسلسل الثمن عند الحلقة 51، إنستقرام

ناهد زيدان تكشف نهاية مسلسل الثمن

موعد استئناف مسلسل الثمن

سيتم  استئناف عرض الحلقات بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، حيث حقق انتشارًا كبيرًا ونجح في جذب الأنظار له بقصته المثيرة وأحداثه المتنوعة ما بين الرومانسية والأكشن والدراما.

أحداث الحلقة 50 من مسلسل الثمن

وانتهت حلقة الأسبوع الماضي في إطار محاولات زين لاستعادة العلاقة مع سارة، وفي الوقت نفسه، يقرر تنفيذ خطة سرية للإبعاد ناصر عنه، وبالتالي محو سبب قلق سارة على إبراهيم من أساسه، وفيما يتعلق بهذا الأمر قال زين لكرم كلمة واحدة في نهاية الحلقة وهي: "رولا".

قصة مسلسل الثمن

تقع "سارة" في مشكلة كبيرة بعد أن تعرف أن ابنها يعاني من مرض خطير، وتحاول الذهاب لطلب النقود من المعارف والأصدقاء من أجل تدبير مصروفات العملية، لكن الجميع يرفض ذلك، فقط يوافق مديرها في العمل زين على إعطائها النقود ويكون الوحيد الذي يوافق على المساعدة، لكنه يضع شرطًا صادمًا وهو قضاء سارة ليلة معه مقابل المبلغ المالي.

وبالفعل، تستجيب سارة لطلب زين بسبب ضغط الحاجة للمال ومن أجل مساعدة ابنها ترضى بأي شيء، يحدث كل ذلك قبل أن يتغير شكل العلاقة بينهما لقصة حب تتخللها أحداثًا كثيرة ومصاعب خطيرة، ويقلب الأمر مجددًا وتطلب سارة الانفصال عنه بسبب خوفها على نجلها إبراهيم من أي مكروه يصيبه بسبب أعداء زين في العمل.

ومسلسل الثمن مقتبس عن المسلسل التركي binbir gece وهو عمل درامي يُعرف باسم ويبقى الحب وأيضًا ألف ليلة وليلة.


أبطال مسلسل الثمن 

العمل من بطولة كل من باسل خياط في دور زين الصافي، وأيضًا رزان جمال في دور سارة، بجانب سارة أبي كنعان ونيقولا معوض وغيرهم.

توقف بث مسلسل الثمن عند الحلقة 51، إنستقرام


موعد عرض مسلسل الثمن

يعرض مسلسل الثمن يوميًا ما عدا الجمعة والسبت عبر قناة MBC ومنصة وتطبيق شاهد في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.