باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

تيم حسن "عاصي الزند" في رمضان 2023

ET بالعربي | 06 يوليو 2022
تيم حسن- الصورة من  انستغرام @taimhasan

تيم حسن- الصورة من انستغرام @taimhasan

أثناء تواجدنا في كواليس تصوير مسلسل العين بالعين الذي يجمع عدد من النجوم مثل سيرين عبد النور و رامي عياش ومن إنتاج شركة الصبّاح، كشف صادق الصبّاح أثناء اللقاء معه عن تواجد تيم حسن في رمضان 2023 في شخصية "عاصي الزند".

ويأتي المسلسل من بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال تقديمه لشخصية "جبل" في مسلسل الهيبة على مدى 5 أجزاء. بإلاضافة إلى فيلم الهيبة الذي كان تيم قد شارك الاعلان التشويقي له، كما جاء في تعليق شركة الصباح عليه : "لا تهكلوا للهم ..قربت تفرج، فيلم (الهيبة) يعرض في صالات السينما في شهر سبتمبر جاهزين؟" .

و وعد الصبّاح الجمهور بأنه سيكون على موعد مع ملحمة جديدة وجغرافية جديدة وحالة مختلفة . كما وصف المسلسل بالصعب جداً حيث سيتم تصويره بثلاثة بلدان وسوف يبدأ تصويره قريباً قبل بدء الشتاء.

وأثناء اللقاء كشف أيضاً عن اسم النجمة التي ستشاركه العمل وهي دانا مارديني، أمّا الإخراج سوف يكون من مهمة المخرج سامر البرقاوي.

من هي دانا مارديني؟

شاركت دانا في العديد من المسلسلات، منها: "ولادة من الخاصرة"، "أرواح عارية"، "سنعود بعد قليل"، "قلم حمرة"، و"حلاوة روح"، "العراب: نادي الشرق"، "الندم"، و"العراب: تحت الحزام"، "أهل الغرام" الجزء الثالث، "تانغو"، "ع الحلوة والمرة" وغيرها . ولها أدوار بالسينما ومنها: "دمشق مع حبي"، "رسائل الكرز"، كما شاركت في "مسرحية سيلكون"، و"مسرحية لحظة".