اعتقال غولدي برار المتهم باغتيال سيدهو موس والا في كاليفورنيا

استقبال خاص لشاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تقارير: بيليه الآن في الرعاية الصحية التلطيفية

استبعاد فردوس عبد الحميد من مسلسل "عملة نادرة" لـ نيللي كريم

دينا فؤاد تتعاقد وفريال يوسف تعتذر عن مسلسل علا غانم في رمضان 2023

ديور تضيء الأهرامات بمجموعتها الرجالية 2023 و سيهون نجم العرض

شريف منير يُضحك الرئيس السيسي في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

حسن الرداد يردّ على إشاعات حمل زوجته إيمي سمير غانم

تصريحات صادمة لكانييه ويست وإيلون ماسك يعاقبه

الحماس يسيطر على أجواء حفل عمرو دياب و نانسي عجرم في مدل بيست

تيم حسن "عاصي الزند" في رمضان 2023

ET بالعربي | 06 يوليو 2022
تيم حسن- الصورة من  انستغرام @taimhasan

تيم حسن- الصورة من انستغرام @taimhasan

أثناء تواجدنا في كواليس تصوير مسلسل العين بالعين الذي يجمع عدد من النجوم مثل سيرين عبد النور و رامي عياش ومن إنتاج شركة الصبّاح، كشف صادق الصبّاح أثناء اللقاء معه عن تواجد تيم حسن في رمضان 2023 في شخصية "عاصي الزند".

ويأتي المسلسل من بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال تقديمه لشخصية "جبل" في مسلسل الهيبة على مدى 5 أجزاء. بإلاضافة إلى فيلم الهيبة الذي كان تيم قد شارك الاعلان التشويقي له، كما جاء في تعليق شركة الصباح عليه : "لا تهكلوا للهم ..قربت تفرج، فيلم (الهيبة) يعرض في صالات السينما في شهر سبتمبر جاهزين؟" .

و وعد الصبّاح الجمهور بأنه سيكون على موعد مع ملحمة جديدة وجغرافية جديدة وحالة مختلفة . كما وصف المسلسل بالصعب جداً حيث سيتم تصويره بثلاثة بلدان وسوف يبدأ تصويره قريباً قبل بدء الشتاء.

وأثناء اللقاء كشف أيضاً عن اسم النجمة التي ستشاركه العمل وهي دانا مارديني، أمّا الإخراج سوف يكون من مهمة المخرج سامر البرقاوي.

من هي دانا مارديني؟

شاركت دانا في العديد من المسلسلات، منها: "ولادة من الخاصرة"، "أرواح عارية"، "سنعود بعد قليل"، "قلم حمرة"، و"حلاوة روح"، "العراب: نادي الشرق"، "الندم"، و"العراب: تحت الحزام"، "أهل الغرام" الجزء الثالث، "تانغو"، "ع الحلوة والمرة" وغيرها . ولها أدوار بالسينما ومنها: "دمشق مع حبي"، "رسائل الكرز"، كما شاركت في "مسرحية سيلكون"، و"مسرحية لحظة".