آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

تيم حسن ومنى واصف في كواليس تاج "ست الكل"

ET بالعربي | 07 أبريل 2024
تيم حسن ومنى واصف - صورة من إنستقرام

تيم حسن ومنى واصف - صورة من إنستقرام

إضافة مميزة قامت بها منى واصف في المسلسل الرمضاني "تاج" بطولة تيم حسن وبسام كوسا.. واستطاعت أن تترك أثر كبير بكلامها المؤثر.

ويبدو أن منى واصف حريصة على التواجد مع تيم حسن بعد الشراكة التي جمعتهم لسنوات طويلة في الهيبة، وعبر تيم عن سعادته في ظهور منى واصف من خلال صورة شاركها على ستوري إنستقرام من كواليس تصوير مشهد المستشفى.

حيث ظهر تيم حسن في الصورة وهو يضع الكوفية على رأس وبجانبه منى واصف التي تجلس على السرير.. وكتب عليها "ست الكل" مع وضع قلب أحمر.

تيم حسن - تاج - مسلسلات رمضانية - رمضان 2024

وكانت منى واصف قد ظهرت في الحلقة 23 من المسلسل بعد هجوم الفرنسيين على مجلس النواب واقتحامه، حيث كانت في المستشفى بالقرب من ابنها المصاب..

ظهور منى واصف كان في مشهد المستشفى مع قدوم رئيس الجمهورية شكري القوتلي لمعاينة الجرحى وتقديم الدعم المعنوي لهم، لتقوم بتسليمه خاتماً قالت أنهم عثروا عليه في جيب ابنها الجريح محمد.

منى هي التي طلبت مقابلة الرئيس قبل قدومه للمستشفى، وقالت له في حديث مؤثر أن إبنها محمد ليس متزوجاً، فتمنّت عليه أن يفتّش عن صاحب الخاتم ويسلمه لأهله، ليعدها القوتلي بأنه سيعثر عليه ويسلّم الخاتم لأهله في البرلمان السوري.

تيم حسن - تاج - مسلسلات رمضانية - رمضان 2024

 


منى واصف تتحدث لـ ET بالعربي عن دورها في مسلسل تاج

وفي حديث خاص لـ ET بالعربي في بيروت كشفت منى واصف عن دورها في مسلسل تاج لتقول : "أنا عاملة بمسلسل تاج 3 مشاهد بس :" بحكي فيهن عن الوطن وعن الشباب يلي دافعوا عن الوطن ايام الأربعينات وقت لي كنا تحت الإحتلال الفرنسي قبل ما نتحرر".

منى واصف عن دورها في مسلسل تاج

قصة مسلسل تاج

في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، وفي أعقاب الحرب العالمية الثانية، تدور أحداث مسلسل تاج في مدينة دمشق مع بطل ملاكمة سابق يُدعى تاج الدين الحمال، الذي تربّى على القيَم الأخلاقية وحب الوطن ومقاومة الاستعمار، قبل أن يُتّهم بالخيانة ويخسر أصدقاءه وزوجته وكل ما لديه.

أبطال مسلسل تاج

العمل من بطولة تيم حسن، بسام كوسا، فايا يونان، جوزيف بونصار، إيهاب شعبان، نورا رحال وغيرهم، ومن تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.
ويُعرض مسلسل تاج طيلة شهر رمضان 2024 على إم بي سي ومنصة شاهد.

مسلسل تاج - تيم حسن