خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

تيم حسن يعلق على تطورات مسلسل تاج "ماعاد تنفع ال شوكتلو"

ET بالعربي | 24 مارس 2024
صورة من حلقات مسلسل تاج - صورة من إنستقرام

صورة من حلقات مسلسل تاج - صورة من إنستقرام

"ماعاد تنفع الـ شوكتلو".. بهذه الجملة عبر تاج عن الأحداث المتصاعدة في حلقات المسلسل الرمضاني "تاج" بعد أن أثيرت الشكوك به من قبل الشرطة والفرنسيين.

شاهدوا في تقرير سابق.. لماذا اختار كرم الشعراني كسر عضم 2 بدل تاج مع تيم حسن؟

Interview with Karam Al Sharaani 1on1_ETO07764

ففي أحداث الحلقة 14، وفي إطار البحث عن الملفات المسروقة والبحث عن المستمر عن صبحي المشتبه به، أرسلت الشرطة دورية لإحضار تاج إلى المخفر بعد الاشتباه به في تهريب صبحي من نادي تدريب الملاكمة.

وبعد أن أحضروه ليتم التحقيق معه في مديرية الشرطة مع قائد المخفر وابن الكولونيل الفرنسي، دخل الكولونيل الفرنسي جول فجأة إلى المكتب ونظر إلى تاج واقترب منه.. وسحب مسدسه ووضعه في وجهه وقال له: "هل أنت هو المقص؟".

تيم حسن - تاج - مسلسلات رمضانية - رمضان 2024

تاج حاول الخروج من الورطة الكبيرة وتحدث عن عمله مع الفرنسيين وأنه يدربهم على الملاكمة وهو يحب فرنسا.. وبعد أن استطاع الخروج من الورطة.. تم اكتشاف الحقيقة من قبلهم لحظة خروجه من السجن.. وعرف أن المقص الذي أرعب الفرنسيين هو تاج.. ولكنه استطاع الهرب منهم بعد أن لهقوا به.

بعد هذه الأحداث المشوقة.. شارك تيم حسن صورة لـ الكولونيل جول وهو يحمل صورته التي طلبها ليدقق فيها لأنه ما زال يشك فيه، وعلق عليها تيم "ماعاد تنفع ال شوكتلو ..".


قصة مسلسل تاج

في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، وفي أعقاب الحرب العالمية الثانية، تدور أحداث مسلسل "تاج" في مدينة دمشق مع بطل ملاكمة سابق، تربّى على القيَم الأخلاقية وحب الوطن ومقاومة الاستعمار، قبل أن يُتّهم بالخيانة ويخسر كل ما لديه!

أبطال مسلسل تاج

العمل من بطولة تيم حسن، بسام كوسا، فايا يونان، جوزيف بونصار، إيهاب شعبان، نورا رحال، وغيرهم ومن تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.