وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تيم حسن ينهي رحلة "الزند" ويستعد لرحلة جديدة

ET بالعربي | 21 أبريل 2023
تيم حسن بشخصية عاصي الزند  - صورة من تويتر

تيم حسن بشخصية عاصي الزند - صورة من تويتر

أسدل تيم حسن الستار على الحلقة الأخيرة من قصة "الزند" العمل الذي يعتبر أحد الأعمال القليلة التي لم تتعرض لانتقادات، ولاقت إشادة جماهيرية كبيرة وسط زحمة أعمال الموسم الرمضاني.

الرحلة التي ودع نجومها الشاشة بعد الحلقة الأخيرة التي عُرضت يوم أمس على منصة شاهد، عبّر فيها صنّاع العمل ونجومه متحدثين عن هذه الرحلة كلّ على طريقته بختام العمل، ووصف تيم حسن "الزند" بالمحطة الهامة وغرّد كاتباً على حسابه على تويتر: "الزند كان محطة كبيرة وهامة من محطاتنا، نتمنى أن نكون قدمنا لكم ما يرضيكم"، وأعلن عن تعاون جديد مع فريق العمل نفسه وغرّد: "أتجه والشركاء صادق الصبّاح، سامر البرقاوي، عُمر أبو سعدة وزياد الخطيب إلى مسلسل جديد ورحلة جديدة تليق بتطلعاتكم ان شاء الله.. شكراً للجمهور الحبيب أنتم زادنا وزوادنا".

استطاع تيم حسن في "الزند" ان يخرج من عباءة "جبل"، بعدما أجمع المتابعون على إبداعه في العمل الرمضاني لهذا العام.

"انتهت رحلة الزند المتعبة والجميلة لم تكن سهلة"، بهذه الكلمات أعلن سامر البرقاوي عن نهاية "الزند"، وتابع: "لكننا جميعاً تكاتفنا لنصل لهذا اليوم أملين رضا الجمهور بالمنجز.. كل الحب لرفاق الدرب، صادق الصباح، تيم حسن، زياد الخطيب، فريق الزند فنانين وفنيين فرداً فرداً"، ووعد برحلة جديدة في رمضان المقبل مؤكداً ما ذكره تيم في تغريدته وكتب: "إلى رمضان القادم برحلة جديدة".


الجمهور يشيد بنهاية الزند

لم تخيب نهاية "الزند" جمهوره، بل حافظ العمل طيلة حلقاته على مستوى مميز، وحازت الحلقة الأخيرة إلى جانب الحلقات السابقة على إشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فغرّد أحد المستخدمين كاتباً: "ما أصعب وما أقسى مقطع الثلج الأخير في مسلسل النزد ذئب العاصي، وما أعقد المشاعر التي ولدّها فينا.. خاصةً وأن الحلقة الأخيرة اسمها "الرفاق".. نهاية عظيمة لمسلسل عظيم".

 ET بالعربي يكشف كواليس تسجيل أغاني مسلسل الزند

"الصدمة، التخطيط والتخطيط المضاد، الكاتب والمخرج لعبا بأعصاب المتلقي، مع إلتقاط مشاهد بانورامية عالية الجودة"، غرّد أحد المتابعين.

الزند

وأشاد مستخدم بمستوى العمل من مختلف النواحي "للحق مستوى التصوير، الإنتاج، الإخراج لهذا المسلسل ترفع له القبعة فعلاً!! الأهم المصداقية في اللغة وأداء الممثلين المحترف بدون الاستهزاء بعقل المشاهد".

تيم حسن

تيم حسن

وهو الأمر الذي أجمع عليه المتابعون بأن العمل احترم عقل المشاهد وكان صادقاً وواقعياً.