بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

عاصي الزند ينجح في العثور على الأولاد ويقع في قبضة قائد الدرك

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
تيم حسن بشخصية عاصي الزند  - صورة من تويتر

تيم حسن بشخصية عاصي الزند - صورة من تويتر

لم تكتمل فرحة عاصي الزند في الحلقة 29 من مسلسل الزند، بعد وصول التلغراف من يوسف باشا، بسبب اكتشاف أمره من قائد الدرك ووضع في زنزانة داخل القطار.

حاول عاصي خلال الحلقة أن يتأخر في تنفيذ مهمة الاغتيال للامبراطور التي أوكلت إليه من السيد روث ونورس باشا بعد خطف بنات أخته في الحلقة السابقة وإجباره على التنفيذ.

عاصي الزند

عاصي سار في خطتين متوازيتين، الأولى هي قبوله في تنفيذ طلباتهم والسعي لاغتيال الأمبراطور والثانية إرسال عبد الرحمن وزهير للبحث عن الأولاد في الشام، وما إن وجدوا الأول حتى أرسلوا له تلغراف عن طريق يوسف باشا يقول "العملية نجحت".

هنا عاصي قرر الهروب وعدم تنفيذ العملية، إلا أن قائد الدرك شاهده في القطار واصطحبه إلى الزنزانة، لكن عاصي أخبره أن السيد روث ونورس هم من يخططون لعملية الإغتيال على القطار.. لتنتهي الحلقة هنا.

عاصي الزند الحلقة 29

ومن الأحداث المشوقة أيضاً في المسلسل، وصول رسالة حقيقية إلى نجاة تخبرها أن والده مازال حياً ولم ينفذ بحقه حكم الإعدام، وطلب ليث مقابل الإفراج عنه 500 ليرة ذهب، نجاة في البداية حاولت أن لا تصدق، لكنها سرعان ما حضرت الذهب حتى تذهب إلى الموعد المحدد من قبل ليث.

نجاة تعثر على والدها


قصة مسلسل الزند ذئب العاصي

يشار إلى أن أحداث العمل تدور  في عام 1895 وحتى 1900 في منطقة تمتد بين سوريا ولبنان على مقربة من نهر العاصي، وتتمحور حول بطل القصة عاصي الزند الذي أجبرته الظروف على التمرد والعصيان بعد مقتل والده أمام عينيه بدم بارد، وسلب أرضه.

المسلسل من إخراج سامر البرقاوي، كتابة عمر أبو سعدة ومن بطولة، تيم الحسن، دانة مارديني، أنس طيارة، فايز قزق، ريهام القصار، باسل حيدر، وآخرين.

عاصي الزند بوستر المسلسل